يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

السروري يلتحق ببعثة المنتخب الأولمبي إلى طهران

الخميس 21/مارس/2019 - الساعة: 1:43 م
السروري يلتحق ببعثة المنتخب الأولمبي إلى طهران

يمن اتحادي - طهران*

وصل اللاعب احمد السروري مساء أمس الأربعاء إلى العاصمة الإيرانية طهران، ملتحقا ببعثة المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، الذي يستهل غدا الجمعة مشواره في التصفيات الأولمبية الآسيوية تحت 23 عامًا، بمواجهة المنتخب العراقي الشقيق، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبَيِّ إيران  وتركمانستان.

ويُعوَّل على السروري تشكيل إضافة نوعية في خط المقدمة، عطفا على إمكاناته العالية، وخبرته الجيدة، ولاسيما أنه في حالة جاهزية، كونه محترفا حاليا في الدوري القطري، مع نادي مرخية.

وقد شارك السروريُّ زملاءه اللاعبين الحصة التدريبية التي أجراها منتخبنا أمس، استعدادا لمباراة غد أمام المنتخب العراقي.

وفي تصريح له، أكد النجم أحمد السروري جاهزيته للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في هذه التصفيات، وحماسه للإسهام في تسجيل مشاركة طيبة تكون عند المستوى المأمول من اللاعبين.

وأضاف السروري بأنه لمس الحماس نفسه لدى زملائه اللاعبين الذين يبدون حريصين على تمثيل الوطن تمثيلا حسنا في هذا الاستحقاق الآسيوي، بعيدا عن الانشغال بالمقارنة بين استعدادات منتخبنا واستعدادات المنتخبات المنافسة.

وقال: نؤكد للجميع أننا أتينا إلى هنا من أجل المنافسة، وليس لمجرد المشاركة، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل ذلك، ونسأل الله التوفيق.

*المنسق الإعلامي/ صادق محمد وجيه الدين

اضف تعليقك على الخبر