يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

برئاسة نعمان شاهر..الاتحاد العربي للجودو يتخذ قرارات مهمة

السبت 02/مارس/2019 - الساعة: 5:57 م
برئاسة نعمان شاهر..الاتحاد العربي للجودو يتخذ قرارات مهمة

يمن اتحادي - مراكش*

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو برئاسة المهندس نعمان شاهر اجتماعاً له في مراكش بالمملكة المغربية وناقش العديد من النقاط المدرجة في جدول أعماله وخرج بالآتي:

-  الموافقة على تعديل أجندة الاتحاد للعام 2019م واعتمادها والموافقة على إضافة:  دورة للمتدربين التي ستقام في الأردن ضمن نشاطات الاتحاد العربي .

-  اعتماد البطولة العربية للمنتخبات للناشئين والشباب والرجال ( ذكور وإناث ) خلال الفترة من 2 - 5 / 11 / 2019م  والتي من المقرر أن تقام في عمان - المملكة الأردنية.

-  إقامة دورة تحكيم مع دورة الإدارة والتنظيم لتكون على هامش البطولة العربية للبراعم والأشبال والناشئين والتي من المقرر أن تقام في تونس خلال الفترة من 26 - 29 / 9 / 2019م.

- الموافقة على إعادة نشاط الاتحاد السوري للجودو في جميع البطولات والدورات التي ينظمها الاتحاد العربي للجودو ورفع القرار إلى جدول أعمال الجمعية العامة القادم.

-  الموافقة على تشكيل لجنة المتابعة والتقييم برئاسة السيد ياسين الأيوبي وعضوية السيد محمد ونفوف ومندوب من اتحاد البلد المنظم لكل بطولة تقام والطلب منهم إعادة تقرير مفصل عن مجريات البطولة إدارياً ومن واجباتها :

- الإشراف على إقامة الوفود والمواصلات والاستقبال  والتوديع و التنسيق مع اللجنة المنظمة في ذلك .

-  متابعة كافة الأمور التنظيمية خلال البطولات والدورات .

-  تقييم البطولات والدورات خلال النشاط المقرر ورفع تقرير إداري للاتحاد . 

- الموافقة على إضافة بطولة الفرق حسب نظام الاتحاد الدولي ( 3 ذكور و 3 إناث) كتجربة بالإضافة الى بطولة منتخبات الفرق المعتمدة من الاتحاد العربي .

-  الاطلاع على عرض التقرير الفني لنشاطات الاتحاد للعام 2018م والذي تم إعداده من قبل السيد نبيل دراويل المدير الفني والأخذ ببعض المقترحات والتوصيات التي قدمها  ومن  أهمها.

-   حث الاتحادات العربية على التعاون مع الأندية بتقديم اللوائح والتعليمات الخاصة في البطولة العربية.

-  حث الاتحادات العربية على دعم الأندية بحكام دوليين أو قاريين للمشاركة في البطولات.

-  تشكيل لجنة تأديبية مؤقتة في كل بطولة عربية.  

- إعداد استبيان لتقييم البطولات.

-  عقد دورة تنظيم وإدارة وتسليم منظومة إدارة المباريات للاتحادات العربية الأعضاء.

-   وضع كراسة شروط خاصة بتنظيم البطولات.

-   طلب موافقة الجمعية العمومية  على إضافة رياضة السومو لنشاط  الاتحاد  العربي للجودو وتكليف المهندس مطيع الزهوي النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي برئاسة لجنة السومو.

- الموافقة على توجيه خطاب للاتحادات العربية الأعضاء من أجل ترشيح مندوبيهم للمناصب التي شغرت وهي منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد  العربي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.

*متابعة / عبدالله قائد 

اضف تعليقك على الخبر