يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

في مباراة خيرية .. سيئون يفوز بكأس دعم مرضى السرطان

الجمعة 13/سبتمبر/2019 - الساعة: 4:55 م
في مباراة خيرية .. سيئون يفوز بكأس دعم مرضى السرطان

يمن اتحادي - سيئون/ علي باسعيده

برعاية كريمة من قبل السلطة المحلية بوادي حضرموت نظمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء  وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم عصر اليوم الجمعة مباراه حبية يعود ريع تذكرها لدعم مرضى السرطان..

المباراة جمعت الشقيقين سيئون واتحاد سيئون وذلك على ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون وسط حضور جماهيري كبير استجابوا لدعوة اللجنة المنظمة ليساهموا في الحدث الخيري الذي يعود  لمرضى السرطان عافنا وإياكم وجميع المسلمين من هذا المرض الخبيث ..

اللقاء كان جميلا وسادته الروح الرياضي داخل وخارج الملعب..

شوط متكافى..

شوط المباراة الأول كان متكافئا بين الفريقين على الرغم من البداية الاتحادية القوية والتي أسفرت عن هدف اصفر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بواسطة عدنان النوبي..

لينجح سيئون في إدراك التعادل في الدقيقة ٣٠ عن طريق الواعد أدهم شهيم الذي تابع كرة بينية جميله من لاعب وسط سيئون رائد للصالح..

شوط اتحادي

الشوط الثاني كان اتحاديا في معظم فتراته بفضل تحركات المتألق  يوسف باصويطين الذي كانت توغلاته مميزة وكاد ان يسجل هدف التقدم أولا تألق الحارس الجيد بن وثاب الذي تصدى لهجمات الاتحاديين..

لتمر بقية دقائق المباراة بهجمات اتحادية ومرتدات سيئونيه خجولة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويفوز سيئون بكأس المناسبة بعد أجرا  القرعة التي ابتسمت له فيما نال الاتحاد كأس اخر..

بعد المبارة قام الأستاذ عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد لشئون نظريات الوادي والصحراء ومعه الشيخ صالح عبدالله باجر ش رئيس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء والأخ صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والأندية لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والأخ قروي مفتاح الزبيري الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم ورؤساء أندية سيئون والاتحاد وعدد من القيادات الرياضية والإعلامية بتسليم كأس المناسبة لكابتن فريق سيئون وكأس اخرة لكابتن فريق الاتحاد.

إدارة اللقاء الحكم انور باحارثة بمساعدة المحكمين صالح باغوث مساعد أول وعبد الرحمن علوان مساعد ثاني فيما كان الحكم عبد الله باضاوي حكما احتياطيا  .راقب المباراة الأستاذ سعيد باشعيب وشكري باشعيب مقيم حكام

اضف تعليقك على الخبر