يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الحكام يستعدون للدوري التنشيطي بتدريبات مكثفة ودورات تنشيطية بالعديد من المحافظات

الاثنين 22/يوليو/2019 - الساعة: 2:45 م
الحكام  يستعدون للدوري التنشيطي بتدريبات مكثفة ودورات تنشيطية بالعديد من المحافظات

يمن اتحادي - خاص 

يقوم الاتحاد العام لكرة القدم عبر  لجنة الحكام حاليا دورات تنشيطيةللحكام بالعديد من محافظات الجمهورية استعداد لبدء منافسات الدوري التنشيطي لاندية الدرجتين الاولى والثانية والتي ينظمها الاتحاد العام بمشاركة ٣٤ ناديا وتقام منافساتها بشكل تجمعات في ست محافظات.. من خلال تدريبات اللياقة البدنية واقامة دورات تنشيطية للحكام بالتعديلات الأخيرة وشرحها يهدف من خلالها الاتحاد تنشيط الحكام وإعداد حكام جدد .. وكذا النزول الميداني للأندية وعمل محاضرات توعوية ومعرفة التعديلات الجديدة الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"

 وفِي امانة العاصمة تتواصل الاستعدادات المكثفة للحكام وبهذا الشأن اوضح رئيس لجنة حكام امانة العاصمة احمد الشريف ان اللجنة تشرف على استعدادات وتدريبات الحكام بشكل متواصل لعدة ايام في الاسبوع على مدار العام ولم تتوقف التدريبات في فترة عطلة عيد الفطر المبارك.

 وأكد تكثيف الاستعدادات والتدريبات بعد تأكيد فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة بقرب إقامة بطولة الدوري التنشيطي بالأمانة والتي تنطلق يوم الخميس القادم بمشاركة ثمان فرق في مجموعتين ، وذلك من خلال ثلاث حصص تدريبية لكل الحكام اسبوعيا اضافة ال اقامة دورة تنشيطية للحكام بالتعديلات الأخيرة وشرحها.

وبين أن اللجنة ايضا وفي اطار نزولها للاندية نفذت ورشة عمل تعريفية للاعبي عدد من الاندية كان اخرها وحدة صنعاء امس الاول  ، يتم من خلالها شرح التعديلات الخاصة بقانون كرة القدم والصادرة عن الفيفا وذلك عن طريق رئيس اللجنة الذي يعتبر محاضرا ومقيما للحكام بالأمانة.

اضف تعليقك على الخبر