منوعات

الدكتوراة الفخرية لـ أديب المنصوري تقديراً لجهوده الإنسانية

كرم البورد الأمريكي الأستاذ أديب المنصوري رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية مسئول العلاقات في المؤسسة الإعلامية يمانيون في امريكا
بشهادة الدكتوراة الفخرية، تقديراً لنشاطه وجهوده الإنسانية والخدمية والوطنية تجاه الأمة العربية بشكل عام واليمنية بشكل خاص.

أقيم حفل التكريم في القاهرة بحضور نخبة من الشخصيات البارزة، حيث قام الدكتور طاهر عيضه، رئيس اللجنة الطبية بالبورد، بتقديم الشهادة للأستاذ المنصوري نيابة عن رئاسة البورد لعلماء التنمية البشرية المتمثلة في الدكتور حسن رجائي، وبمشاركة إسماعيل زيدان، مدير المعهد اليمني الأمريكي للغات .

وخلال التكريم، أشاد الدكتور حسن عيضة بالإنجازات المتميزة للأستاذ المنصوري ودوره الريادي في خدمة المجتمع، مؤكداً على انه نموذج يُحتذى به في العطاء والإخلاص. كما عبّر مدير المعهد للغات عن سعادته بتكريم المنصوري، واصفاً إياه بشخصية استثنائية مرموقة.

كما قام أديب المنصوري ، بتكريم الدكتور حسن رجائي بشهادة تقدير وعرفان، وذلك تقديراً لجهوده في المجال العلمي.

حضر حفل التكريم العديد من الشخصيات المرموقة، منهم:

* المستشار الإعلامي / فؤاد البرطي
* الأستاذ/عادل المنصوري
* الشيخ /مالك علي الحالمي
* الأستاذ /فضل حيدرة
* الإعلامية /إيمان الطحان
* الصحفي /عباد الجرادي
* المنشد الديني /فؤاد الأهدل
* رجل الأعمال /أشرف عبداللطيف الجحمة

ويُعدّ أديب المنصوري من الشخصيات المؤثرة والفاعلة في المجتمعات العربية، حيث برز دوره في العديد من المبادرات الإنسانية والخدمية، واكتسب احترام وتقدير الجميع بفضل سعيه الدؤوب لخدمة الآخرين في الولاياتالمتحدةالأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى