يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

سفارة اليمن في باريس بصدد رفع دعوى قضائية ضد قناة يمن شباب

الجمعة 30/أغسطس/2024 - الساعة: 12:10 م
سفارة اليمن في باريس بصدد رفع دعوى قضائية ضد قناة يمن شباب

افادت مصدر خاصة ان سفارة اليمن في باريس بصدد بدء إجراءات رفع دعوى قضائية ضد قناة يمن شباب التى تبث من مدينة إسطنبول التركية.

واكد المصدر في باريس عن بدء الترتيب لإجراءات قانونية لرفع دعوى قضائية ضد قناة يمن شباب .

وكانت قناة يمن شباب قد نشرت اخباراً مفبركة حول فضيحة مالية في السفارة حسب زعمها خاصة بالمبنى القديم مستندين على جملة من الأكاذيب والتناقضات،من مصادر خاصة مجهولة.

واوضح المصدر ان السفارة لاتستلم  اي بدل ايجار من الوزارة على الإطلاق  وان المبنى المذكور له اكثر من ٣٥ سنه وتحت إشراف السفارة منذ ذلك الحين، وهو مبنى وحيد وليس تلاثة مباني كما جاء في ادعاء القناة، ويستخدم جزء من الإيجار المستلم لتغطية تكاليف الصيانة والضرائب والتأمين وغيره من المصاريف الضرورية والتي تضاعفت خلال السنوات الاخيرة في ضوء انعدام اي دخل آخر للسفارة  ،واضاف المصدر انه في ظروف يعرفها الجميع، فأن جميع الصرفيات بهذا الجانب موثقة بالمستندات. 

مشيرا الى ان الإدعاء بتشكيل وزارة الخارجية لجنة تحقيق كلام عار من الصحة ومتناقض ويهدف الى خلق بلبلة وعدم ثقة.

وطالب المصدر المسؤول من كل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة في ما تنشره وخاصة بعض القنوات الممولة من جهات غامضة ولأغراض مشبوهة تهدف الى التشهير وقلب الحقائق.

*المصدر/ “للبلاد الان “

اضف تعليقك على الخبر