يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

نقابات الخطوط اليمنية تتقدم بمبادرة لتجاوز التحديات التي تعيق عمل الشركة

الأحد 18/أغسطس/2024 - الساعة: 3:15 م
نقابات الخطوط اليمنية تتقدم بمبادرة لتجاوز التحديات التي تعيق عمل الشركة

 

تواصل نقابات الخطوط الجوية اليمنية جهودها الساعية الى تجاوز التحديات التي تواجه وتعيق عمل الشركة خلال الفترة الأخيرة.  
وقالت نقابات الخطوط اليمنية في مبادرة تقدمت بها ، ان السلطات في صنعاء وعدن تحاول دوما اقحام الشركة في المناكفات السياسية وحرفها عن مسارها المهني، ويشكل ذلك عثرة كبيرة نحو الارتقاء بعمل الشركة.  
وأوضحت  انها حرصت خلال الفترة الماضية على بذل جهود حثيثة لتجنب المخاطر المحيطة بقدراتها التشغيلية ومقدراتها، ومع الأسف لم تثمر ذلك بصورة إيجابية بفعل التدخل المستمر من خارج الشركة . 
واكدت  انها سبق لها مخاطبة المبعوث الأممي بمبادرة للخروج بحلول توافقية تضمنت ارصدة الخطوط اليمنية المحجوزة بالبنوك، وطائرات الشركة المحجوزة في صنعاء، وإلغاء كافة قرارات التعيين الخارجة عن أطر اللوائح والقوانين والأنظمة وإيقاف اي خطوات تصعييدية لاتخدم المبادرة ، وغيرها من النقاط التي رحب بها المبعوث، لكنها لم تلقى الاهتمام والتفاعل المطلوب. 
وحملت قيادات الشركة وكافة المعنيين  تبعات وتداعيات استمرار الوضع الحالي وعدم الاستجابة للدعوات الهادفة الى تجنب وتحييد الشركة الصراعات والمناكفات التي لاتخدم مصلحة المواطن اليمني.  
وأكدت على حقها في إتخاذ كافة الخطوات والتدابير التي كفلها الدستور والقانون والمواثيق المحلية والدولية لضمان الحفاظ على الشركة وممتلكاتها واستمرارها في تقديم خدماتها.

اضف تعليقك على الخبر