منوعات

نظمتها جامعة ذمار … اختتام الدورة التدريبية حول الإدارة التقنية للمجلات العلمية بمشاركة جامعة البيضاء

 

ذمار – محمد النظاري “يمن اتحادي”

اختتمت بقاعة مركز الحاسوب بجامعة ذمار، الدورة التدريبية الخاصة بـ”الإدارة التقنية للمجلات العلمية باستخدام نظام المجلات العلمية المفتوحة”، التي نظمتها نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة، لعدد من هيئات تحرير المجلات العلمية المحكمة بالجامعات اليمنية والتي انعقدت خلال الفترة ١٩ – ٢٠ ديسمبر ٢٠٣٣م، وحاضر فيها المدربان ا.د عادل العنسي نائب رئيس جامعة ذمار و أ.م.د عصام واصل رئيس دائرة المكتبات الجامعية للطباعة والنشر والترجمة.
وشارك عن جامعة البيضاء ا.د فاهم بجاش مدير تحرير مجلة الجامعة وسكرتيرها أ.م.د محمد النظاري والمحرر الفني أ. ارفق شرهان، وقد عبر ممثلوا جامعة البيضاء عن شكرهم لجامعة ذمار على حسن التنظيم وللمدربين على ما قدموه من معلومات حديثة ترتقي بالمجلات العلمية بالجامعات اليمنية، واعربوا عن سعادتهم بالالتقاء بالكوادر من جامعات ذمار وإب والسعيدة وجينيس والحكمة واليمنية.
وفي الاختتام عبر رئيس جامعة ذمار أ.د. محمد الحيفي، عن شكره وتقديره للمشاركين والمدربين، ومن حضر من كادر الجامعة، والضيوف من الجامعات الحكومية والخاصة.
وأشار إلى أهمية الدورة. وأشاد بنجاح الورشة في اختيار المادة العلمية وموضوع البحث الهام.
وقد شارك في الدورة التدريبية عدد 28 مشاركًا ومشاركة، من رؤساء ومدراء تحرير المجلات العلمية والباحثين المهتمين من جامعات: ذمار وإب والبيضاء والسعيدة وجينيس والحكمة واليمنية.
وأعرب المشاركون عن تقديرهم لجامعة ذمار، لتنظيم هذه الدورة المهمة والتي تصب ضمن تطوير البحث العلمي والمجلات العلمية المحكمة الصادرة عن الجامعات اليمنية.
حضر الاختتام أ.د. عبدالكريم زبيبه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د. عادل العنسي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أ.د. عبد الكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ود. محمد حطرم أمين عام الجامعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى