كتابات

العيسي الرقم الصعب

الكاتب : احمد ناصر مهدي

——-///———-

انتصرت الإرادة على كل الصعوبات و الظروف استطاع رجال منتخبنا الأحمر من خطف كأس غرب اسيا مرة أخرى من أمام الأخضر السعودي و بركلات الجزاء الترجيحية.
ما ميز منتخبنا في هذه المباراة ثبات المستوى في غالبية مباريات البطولة بما فيها المباراة النهائية اضاع فيها أهداف محققة منها ركلة جزاء.
وجوه جديدة استطاعت ان تثبت جداراتها و احقيتها في ارتداء فانيلة المنتخب إلى جوار عادل عباس و الخضر و الحارس ووضاح امثال الموشكي و زيد الجراش و آخرين كانوا عند مستوى المسؤولية.
برافو للجهاز الفني على جهوده بقيادة مدربه سامر فضل و مساعده النونو وكل الطاقم الفني و الإداري و الطبي و الاعلامي.
الجماهير اليمنية كانت ملح البطولة و اللاعب رقم 12، كانوا الدافع و المحمس للإبداع و هذه طبيعة كل الجماهير اليمنية فكل التحية لهم.

ابو صالح الشيخ أحمد العيسي اول من يستحق التهنئة بالفوز فما يبذله في زمن الخذلان و الدعممة من حكومات البلد، يؤكد أن هذا الرجل يظل الرقم الأصعب.. عطاء.. صبرا.. صدقا.. و فاءا، فيما البعض انتظر الاخفاق ليشمت، حتى و في ظل الإنجاز حاول أن يقلل من الإنجاز و من قيمة البطولة بعدما شكك في كل شي!!
الف مبروك شعبنا اليمني الكبير، مبروك قيادة اتحاد الكرة بقيادة الشيخ احمد العيسي و لكل المخلصين و لكل أعضاء المنتخب،.
هنا في مختلف المدن اليمنية هتفت جميع الجماهير اليمنية ” بالروح بالدم نفديك يا يمن” خرجت مبتهجة، فرحة، تناست كل احزانها و همومها.. من مجمع السعادة منتخب السعادة يرسم السعادة في محيا كل يمني.
قبل الختام
المنتخب يستحق التكريم و تقديم كل ما يمكن تقديمه، والآن الفرصة سانحة لالتقاط الصور و الابتسامات الصفراء.. ومع هذا نقول يجب أن نكرم و نحتفي بمنتخب الوطن الذي شرف الجميع وأسعدنا في زمن البؤس و الألم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى