أخبار محلية

بدعم الاتحاد العالمي للجاليات اليمنية.. تطبيق اليماني.. برنامج شامل يقدم خدمة للمواطنين اليمنيين في مصر

يمن اتحادي – مصر / متابعة خاصة

اضاف تطبيق اليماني على موقع جوجل تحديثات جديدة على البرنامج الذي دشن شهر نوفمبر الماضي ويهدف في مرحلته الأولى تقديم خدمة للمواطنين اليمنيين القادمين أو المقيمين في جمهورية مصر العربية.

ويتضمن التطبيق الكثير من المعلومات التي تسهل لليمنيين أفضل الطرق في البحث عن الشقق السكنية والمستشفيات المتميزة والعيادات الطبية المتخصصة والأماكن السياحية والأثرية والمطاعم وغيرها من الخدمات العامة وحسب الإمكانيات المتاحة لكل شخص.

وفي تصريح للأخ ماهر اليماني صاحب فكرة ومالك التطبيق أكد أنه منذ اكثر من عام يعمل على تنفيذ الفكرة التي تهدف في الأساس لخدمة اليمنيين وتسهيل بقاءهم في مصر دون أن يتعرضوا لمواقف محرجة ومؤلمة أحيانا من قبل بعض الانتهازيين وهناك الكثير من القصص التي نسمع عنها تكرارا.

وأوضح ان التطبيق خدمي ومجاني ١٠٠% ومن هذا الأسبوع تم اضافة قسم معلومات عن حالات الوفاة وإضافة قسم عن الأسر اليمنية المنتجة التي تواجه مصاعب الحياة بجهود شخصية وسيشمل تحديثات بشكل مستمر بما يلبي متطلبات المواطنين اليمنيين.

وأضاف اليماني أن التطبيق ثمرة جهود ودعم الإتحاد العالمي للجاليات اليمنية ممثلاً بالدكتور هياف ربيع علي والأستاذ زين المرقب الأمين العام اللذان أيدا الفكرة كي تكون بداية لنشر التطبيق في الكثير من الدول خاصة التي تشهد تواجد جاليات يمنية كبيرة وتحريرهم من احتكار المعلومة وتسليط الضؤ على مشروعات وأعمال أبناء الجالية اليمنية في دول المهجر.
شاكرا كل من ساهم ودعم الفكرة كي تتحول إلى واقع ملموس متمنيا ان يقدم خدمة حقيقية لكل مواطن يمني يزور مصر.
رابط التطبيق ..
https://play.google.com/store/apps/details?id=appinventor.ai_melmany38.Elymany

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى