- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

المنتخب اليمني يدخل اسبوعه الثاني في معسكره بحضرموت وعينية على مباراتي السعوديه واوزباكستان

 

  • النعاش: حظوظنا لازالت قائمة وخمس نقاط سنغفوره كادت ان تهدينا صداره المجموعة !!

يمن اتحادي سيئون / محمد بن عبدات

دخل معسكر المنتخب اليمني يومه العاشر في مدينة سيئون إحدى كبري مدن حضرموت شرق اليمن حيث واصل اليوم السبت تمارينه على فترتين صباحيه ومسائيه بقيادة مدربه الوطني الكابتن سامي النعاش وذلك بعد أن اخذ أفراد المنتخب يوم امس الجمعه راحة من قبل الجهاز الفني. واظهرت تدريبات اليوم تنوع في فتراتها حيث ركزت في الغالب على الجانب البدني مع بعض الجمل التكتيكيه والفنيه من خلال تقسيمات لأفراد المنتخب الذي شارك جميع لاعبيه في بإستثناء المهاجم محسن قراوي الذي فضل الجهاز الطبي اراحته اليوم لبعض الإجهاد وكذلك اللاعب اسامه مصطفى لاصابة

طفيفه ومن المتوقع عودته لمشاركة زملائه في الأيام القادمة.

 

النعاش و بن عبدات

هذا وفي تصريح للكابتن سامي النعاش مدرب المنتخب قال فيه اننا بداءنا منذ اكثر من اسبوع في وحدات تدريبيه منتظمة صباحيه ومسائيه من خلال معسكرنا الداخلي وسوف نسعى من خلاله لرفع الجاهزيه البدنيه حتى يعطينا ذلك فرصة الدخول للمعسكر الخارجي بحضور ذهني وبدني يساعدنا في كيفية تنفيذ خططنا من حيث الجوانب الفنيه والتكتيكيه في حاله توفرت لنا بعض المباريات التجريبيه خلال معسكرنا الخارجي وهي مسئلة مهمه ونعمل عليها بتركيز كبير حتى نكون في الموعد ان شاء الله في مباراتنا امام منتخبي السعوديه واوزباكستان نهاية آذار مارس القادم.
وأضاف النعاش قائلا رغم صعوبة المواجهتين القادمه نظرا وقوة وسمعة المنتخب السعودي والاوزبكي على مستوى القارة الاسيويه الا اننا سنحاول جاهدين تقديم كل مالدينا من إمكانيات لتشريف الكره اليمنيه خاصة وان حظوظ المنتخب لازالت قائمه في الذهاب اولا لكأس اسيا وان كان لازال هناك. امل في التاهل للمرحله الثانيه من التصفيات المزدوجة وهو طموح مشروع في ظل تقديم المنتخب لمباريات كبيره ومستوى اشاد به الجميع ولعل مباراتي سنغفوره التي تعد في مستوانا اواقل من ذلك كان بمقدورنا من خلال معطيات المباراتين التي خضناها أمامهم ان نخطف الخمس نقاط التي ذهبت لهم ونتصدر المجموعه وهو كلام ليس من وحي الخيال ولكن من واقع اظهرته مجريات مواجهتي منتخبنا امام السنغفوريين وكان هذا الأمر سيكون شيء طيب ورائع بالنسبه للمنتخب ونجاح مميز في مجموعة يتواجد فيها منتخبات قوية ومعروفه اسيويا ولكن قدر الله وما شاء فعل. وبالتالي سوف نجتهد في تقديم أداء ومستوى قوي ان شاء الله في المباريات المتبقيه من التصفيات. واتمنى ان يحالفنا التوفيق رغم صعوبة المهمه التي ندركها تماما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى