يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اتحاد كرة القدم يتلقى رسالة شكر من الاتحاد الاسيوي لمشاركته في اجتماع "الكونغرس"

السبت 12/ديسمبر/2020 - الساعة: 12:18 ص
اتحاد كرة القدم  يتلقى رسالة شكر  من الاتحاد الاسيوي لمشاركته في اجتماع "الكونغرس"

يمن اتحادي - متابعة خاصة

تلقى الاتحاد اليمني لكرة القدم رسالة شكر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، على المشاركة في مؤتمر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم " الكونغرس " الذي استمر 30 ساعة والذي اختتم بنجاح عبر الإنترنت لأول مرة في تاريخ الاتحاد الاسيوي عبر برنامج ( zoom)

وكان اتحاد الكره قد شارك عبر النائب الاول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم  المهندس / حسن باشنفر في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم «الكونغرس الـ30» الذي عقدامس الاول برئاسة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، حيث وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي على اعتماد التقرير السنوي للأعمال عن السنة المنتهية، وكذلك الموافقة على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي.

وشهد الاجتماع حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورؤساء وممثلي الاتحادات الوطنية الآسيوية البالغ عددها 47 اتحادا، حيث أكد الشيخ سلمان آل خليفة أن روح التضامن والوحدة مهدت الطريق لتوفير أسس متينة للعمل خلال السنوات السبع الماضية، وساعدت الاتحاد على مواجهة تحديات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال: «كرة القدم بالتأكيد تحظى بأهمية كبيرة، ولكن في النصف الأول من العام كان علينا أن نحترم الأولويات الأخرى، وذلك من أجل حماية كل العاملين في هذه اللعبة،وحماية صحتهم وحياتهم».

وأضاف: توجب اتخاذ قرارات صعبة، حيث انه ليس من السهل تأجيل أي بطولة، ولكنناعدنا بشكل أقوى وتمكنا من إظهار القوة والتضامن الذين تشتهر بهما كرة القدم الآسيوية.

وتقدم الشيخ سلمان بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم والسلطات المحلية في قطر،وخاصة الطواقم الطبية في البلاد، وذلك على العمل الكبير الذي قاموا به مع الاتحادالآسيوي لكرة القدم، من أجل تطبيق البروتوكولات الطبية الجديدة لإقامة مباريات دوري أبطال آسيا في الدوحة، حيث ستقام المباراة النهائية للبطولة يوم 19 ديسمبر 2020.

وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية المصادقة على طلب اتحاد جزر شمال ماريانا، الذي كان يحمل صفة اتحاد مراقب منذ يوليو 2009، ليصبح العضو الكامل رقم 47 في الاتحادالقاري.

وشهد الاجتماع دقيقة صمت تكريما لأسطورة كرة القدم العالمية الراحل دييغو مارادونا،وكل نجوم كرة القدم الآسيوية الذين غادروا الحياة العام الحالي.

اضف تعليقك على الخبر