يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

نجم منتخبنا الوطني " الداحي " رسميا لاسوان المصري وانتهاء ازمة انتقاله مع ناديه السابق " تفاصيل حصرية"

الأحد 29/نوفمبر/2020 - الساعة: 3:59 م
نجم منتخبنا الوطني " الداحي " رسميا لاسوان المصري وانتهاء ازمة انتقاله مع ناديه السابق " تفاصيل حصرية"

يمن اتحادي - القاهرة / خاص

انتهت المفاوضات الرسمية بين نادي اسوان المصري ونادي شعب صنعاء بشان انتقال اللاعب عمر الداحي رسميا للنادي بعد الارهاصات التي حدثت فور اعلان نادي اسوان تعاقده مع اللاعب دون العودة لناديه السابق شعب صنعاء ..

وبهذا الخصوص علمت صحيفة " يمن اتحادي" الالكترونية ان عمر الداحي اصبح لاعبًا  لنادي اسوان المصري بشكل رسمي وتم توقيع العقد

ولمدة ثلاث سنوات على ان يتقاضى اللاعب بحدود مبلغ 45 الف دولار الصافي بعد خصم الضرائب بحدود 33 الف دولار سنويا..

مع توفير السكن والمواصلات

وعلى ان يستلم ناديه السابق شعب صنعاء 15‎%‎ من قيمة العقد من النادي المصري .. بحيث يظل مبلغ اللاعب المتفق عليه كما هو..

وكان للاخ / امين العيسي الرئيس التنفيذي للملتقى اليمني ( الرياضي الثقافيالاجتماعي) بمصر الدور الابرز في انهاء الازمة التي نتجت بين اللاعب وناديه السابق شعب صنعاء ..

وكان نادي اسوان المصري قد اعلن في وقت سابق عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعية عن  تعاقده مع نجم المنتخب اليمني لكرة القدم عمر الداحي في إطار سعي النادي لتدعيم صفوف فريقه الأول استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ووقع المهاجم وصانع الألعاب عمر الداحي عقداً مع نائب رئيس نادي أبناء الجنوب مجدي سبالك لمدة ثلاثة مواسم، علماً بأن هذه هي التجربة الاحترافية الثانية لليمني الداحي بعد نادي القاسم العراقي الذي لعب في صفوفه الموسم المنقضي.

ويمتلك الداحي 4 مباريات مع منتخب اليمن في تصفيات كأس العالم 2022 خاضهاالعام الماضي، سجل خلالها هدفين في شباك السعودية وفلسطين.

وعبرت إدارة نادي أسوان عن سعادتها بالحصول على توقيع الداحي مهاجم وصانع العاب المنتخب الوطني ونادي شعب صنعاء، متمنية أن يشكل إضافة نوعية للفريق الذي يسعى لترميم صفوفه عبر إبرام تعاقدات جيدة تساهم في رفع حظوظه في  الدوري الممتاز المصري.

اضف تعليقك على الخبر