يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

وزير ومسؤول في الشرعية اليمنية يتهمان الإمارات بإدخال قوات أجنبية إلى سقطرى

الاثنين 14/سبتمبر/2020 - الساعة: 6:31 ص
وزير ومسؤول في الشرعية اليمنية يتهمان الإمارات بإدخال قوات أجنبية إلى سقطرى

يمن اتحادي - وكالات

اتهم وزير ومسؤول إعلامي بالشرعية اليمنية دولة الإمارات بإدخال قوات أجنبيةومعدات اتصالات متطورة إلى جزيرة سقطرى اليمنية، دون الحصول على التأشيراتالرسمية لذلك.

وكتب وزير الثروة السمكية فهد كفاين على "تويتر" أن "الإمارات أدخلت أجانب منجنسيات مختلفة إلى الأرخبيل في شهر أغسطس الماضي، من دون المرور بالإجراءاتالمعتادة والحصول على تأشيرات رسمية وفق النظام والقانون".

تم التأكد من وصول أجانب من جنسيات مختلفة إلى أرخبيل سقطرى في شهر أغسطسالماضي ودخلوا دون الحصول على تأشيرات دخول رسمية ودون المرور بإجراءات الدخولالاعتيادية وفق النظام والقانون.

وأضاف: "كان من ضمن حمولة السفينة الإماراتية الأخيرة إلى سقطرى معدات اتصالمتطورة وأخرى نقلتها السفينة إلى الجزيرة".

ووصف كفاين "‏تعليق العمل بالتأشيرات والإجراءات المتبعة في المطارات للقادمين إلىسقطرى، بأنه أمر مثير للقلق وغير مقبول".

من جهته، قال مستشار وزير الإعلام مختار الرحبي عبر "تويتر": "ما تقوم به الإماراتفي جزيرة سقطرى يجعلها دولة احتلال.. المحتل ليس له إلا المقاومة والحرب حتى خروجآخر جندي محتل من أرض اليمن".

وأضاف: "ما تقوم به الإمارات في جزيرة سقطرى من حجز مساحات شاسعة منالأراضي، والشروع في بناء قواعد عسكرية بالتعاون مع الكيان الصهيوني يجعلها دولةاحتلال".

المصدر: "وكالات"

اضف تعليقك على الخبر