أخبار محلية

تحت شعار (مجتمع سقطري موحد – متألف – متأخي بعيداً عن الحزبية والمناطقية ) إشهار مجلس نخبة شباب سقطرى الجامع

 

يمن اتحادي – سقطرى / احمد جمعان

تم بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم إشهار مجلس نخبة شباب سقطرى الجامع تحت شعار ( مجتمع سقطري موحد – متألف – متأخي بعيداً عن الحزبية والمناطقية).

ويهدف المجلس الذي اسسه عدد من شباب المحافظة الجامعيين الى تعزيز الصف والكلمة لشباب سقطرى لما فيه خدمة محافظتهم بعيدا عن مشاريع الحزبية والمناطقية والعنصرية والاسهام في نشر روح المحبة والسلام بين ابناء المحافظة وتعزيز التماسك المجتمعي وتأهيل الشباب وتشجيعهم على تنفيذ مشاريعهم وتمكينهم من القيادة والاهتمام بقضايا المرأة والطفل ونبد كل اشكال العنف والحفاظ على سلمية الارخبيل وتميزه البيئي .

وفي حفل الاشهار الذي حضره مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل عبدالعليم بن غانم أكد وكيل المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبدالجميل عبدالله علي الى أهمية إشهار مثل هذا المجالس الشبابية لاستغلال طاقاتهم العلمية والمعرفية لما فيه مصلحة المحافظة وابنائها .. وحث الوكيل عبدالجميل الشباب على اختيار قيادة جديرة بالمجلس قادرة للنهوض به من التأسيس الى واقع عملي مهني يحقق اهدافه المرسومة ويصنع فارق في العمل الشبابي المتطوع على مستوى المحافظة .

الى ذالك تم انتخاب هيئة إدارية للمجلس بطريقة التزكية على النحو التالي :-
1- سالم غانم أحمد رئيساً للمجلس 2_ محمد معاذ سالم أمينا عاما 3_ مدحي محمد دولي مسؤل مالي
4_ مبارك سالم بن حمدين مسؤل العلاقات الخارجية
5_حمزة عبدالله سالم مسؤل العلاقات الداخلية
6_احمد نوح الشخمي مسؤل إعلامى7_ أنيس سعد عامر مستشار قانوني 8_ حسن سعد الشيخ مسؤل الرقابة والتفتيش 9_ مازن عبدالله خميس عضوا

وثمن رئيس المجلس المنتخب سالم غانم احمد ثقة شباب سقطرى به وبزملائه في الهيئة التنفيذية الذي تم اختيارهم لقيادة المجلس في المرحلة المقبلة .. مؤكدا انهم سيعملون قصار جهدهم من أجل تحقيق اهداف المجلس وتنفيذ برامج مختلف تسهم في تعزيز من مكانة الشاب السقطري على كافة الاصعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى