يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

تعز.. تسليم موقع "صبران" لقوات الامن الخاصة

الخميس 23/يوليو/2020 - الساعة: 3:52 م
تعز.. تسليم موقع "صبران" لقوات الامن الخاصة

يمن اتحادي - تعز / متابعات

اكدت مصادر مطلعة في مدينة التربة بمحافظة تعز انه تم اليوم الخميس الموافق 23 يوليو 2020 تسليم اللواء 35 مدرع، معسكر جبل صبران المطل على مدينة التربة جنوب محافظة تعز لقوات الأمن الخاصة التابعة لوزارة الداخلية.

وقال العقيد عبدالباسط البحر ناطق محور تعز العسكري على صفحته في موقع فيسبوك بأن قوات الأمن الخاصة تسلمت رسميا معسكر جبل صبران من القائد الجديد للواء 35 مدرع العميد عبدالرحمن الشمساني.

وبحسب الناطق البحر، أتى تسليم موقع جبل صبران شرق مدينة التربة بناءا على توجيهات عليا من القيادة العسكرية، ومتابعة محافظ تعز نبيل شمسان ولجنة التهدئة.

ومن المقرر تسليم قيادة اللواء 35 مدرع معسكر بيحان ومواقع جبال منيف والعفا ودقم الصياح وغيرها لقوات الأمن الخاصة خلال الأيام القادمة، وفقا للبحر.

وأشار البحر إلى أن لجنة التهدئة المشكلة من قبل محافظ المحافظة ستواصل علمها لخفض التوتر العسكري والأمني بين الوحدات العسكرية في مديريات الحجرية، والقبض على المطلوبين أمنيا والخارجين عن النظام والقانون.

اضف تعليقك على الخبر