يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

منتصف الاسبوع القادم بدء المعسكر الداخلي لمنتخب الشباب بصنعاء

الجمعة 17/يوليو/2020 - الساعة: 8:20 م
منتصف الاسبوع القادم بدء المعسكر الداخلي لمنتخب الشباب بصنعاء

يمن اتحادي - عدن / متابعات*

تُجري قيادة الاتحاد العام لكرة القدم الترتيبات لإقامة المعسكر الداخلي لمنتخب الشبابفي العاصمة صنعاء استعدادا لكأس اسيا التي تقام في اوزبكستان في اكتوبر القادم.

وأوضح الكابتن أمين السنيني، ــ مدرب منتخب الشباب ـ إن المعسكر الاعدادي للشباب منالمتوقع ان يبدأ منتصف الاسبوع القادم،  واضاف الكابتن أمين: انه بعد انتهاء الترتيباتالنهائية  وخلال الايام القليلة القادمة سيتم استدعاء  جميع اللاعبين الذين شاركوا فيالتصفيات مضافاً اليهم مابين 10ـــ 12 لاعب تم اختيارهم للانظمام الى قائمة  ال23 المشاركة في التصفيات.

وقد عبّر الكابتن أمين السنيني مدرب منتخبنا الوطني الشباب عن تقديره لقرارات الاتحادالعام لكرة القدم المتضمنة  عدداً من التغيرات  في الاجهزة الفنبة والادارية والطبيةوالاعلامية للمنتخبات الوطنية قبل استئناف المشاركات الخارجية المقررة في اكتوبرالقادم.

وحول التغيرات التي شملها قرار الاتحاد العام لكرة القدم قبل بدء الاستعدادات لنهائياتآسياء لمنتخبات الشباب قال الكابتن أمين: لقد  ودعنا اخوة كرام تشرفنا بالعمل معهموكانوا عوناً والذين عملوا بإحترافية مهنية وادارية، واضاف مدرب منتخبنا الوطنيللشباب بالقول: في الوقت ذاته فإننا نرحب بالاخوة الذين شملهم قرار الاتحاد العام لكرةالقدم وهم بمثابة اضافة نوعية لطاقم منتخبنا الوطني للشباب.

الجدير بالذكر  أن الاتحاد العام لكرة القدم اصدر يوم امس الخميس قرارات

بتعين الاخوة التاليه اسمائهم في الجهاز الفني والاداري والطبي والاعلامي وهم :احمدالسهلي ـــ مدير للمنتخب وعبدالرحمن عقيل ـــ اداري المنتخب.

و عصام علي محمد ــــ منسق إعلامي للمنتخب.

و عبدالسلام الاصبحي ــ اخصائي علاج طبيعي.

* المصدر:  المنسق الاعلامي / عصام علي محمد

اضف تعليقك على الخبر