أخبار محلية

أولاد المرحوم صالح محمد العيسي يشكرون كل من عزاهم في مصابهم

يمن اتحاديخاص

تقدم أولاد المرحوم صالح محمد العيسي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى فخامة رئيسالجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وإلى نائب رئيس الجمهورية الفريقالركن علي محسن الأحمر وإلى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني وإلىرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

وقال  اولاد الفقيد وهم : على صالح العيسي وحسين صالح العيسي وعيدروس صالحالعيسي وأحمد صالح العيسي ومحفوظ صالح العيسي في رسالتهمالشكر موصوللكل من عزانا وواسانا وشاركنا ألمنا وحزننا في وفاة والدنا رحمة الله تغشاه“.

مضيفينونخص بالذكر قيادات الدولة ورجال المال والأعمال والشخصيات السياسيةوالاجتماعية والرياضية والإعلامية وكافة الأصدقاء والمحبين كلًا باسمه وصفته مع حفظالألقاب والمناصب والمقامات، سواء بالحضور في مراسم الدفن أو من خلال الاتصالالهاتفي من داخل الوطن وخارجه أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة بمواقع التواصلالاجتماعي“.

وأفادواونسأل الله العلي القدير أن يكتب أجركم وأن لايريكم أي مكروه في عزيز لكم أوقريب، ونبتهل إلى الله أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيينوالصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا إنا لله وإنا إليه راجعون“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى