يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

جباري يشن هجوماً عنيفا على "عكاظ" السعودية بعد اتهامها لمسؤولين يمنيين بالعمالة لـ”قطر”

السبت 09/مايو/2020 - الساعة: 2:36 م
جباري يشن هجوماً عنيفا على "عكاظ" السعودية بعد اتهامها لمسؤولين يمنيين بالعمالة لـ”قطر”

يمن اتحادي - متابعات

شن عبد العزيز جباري  نائب رئيس مجلس النواب ومستشار رئيس الجمهورية هجوماعنيفاً على صحيفة عكاظ السعودية بعد اتهام الصحيفة له ولعدد من المسؤولين اليمنيينبالتبعية لقطر وإستلام مبالغ مالية مقابل مهاجمة التحالف.

ونشرت الصحيفة صورة لـ جباري إلى جانب بعض القيادات التابعة للشرعية تحتعنوانوزراء واعلاميون يهاجمون التحالف باموال قطرية”.

ورداً على ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية قال جباري في منشور له على صفحتهبالفيسبوك بأنهإذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والإعتراض على عبث التحالف فياليمن تهمة فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها”.

وأضاف جبا ري في منشورهأما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل انتسيئوا لنا اسئلوا المعنيين في المملكة هل نحن نبيع مواقفنا بالمال وكم أخذنا منهم،وستعرفون اننا لانساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا. واذا لم تعرفوا هذا،ولن تعرفواقطعا. فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرف ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم”.

وتابع جباري:وكما يقال شر البلية ما يضحك الحوثي دمر بيوتنا وصادر ممتلكاتنا. وحكم عليّ بالإعدام مرتين بتهمة الخيانة والعمالة للتحالف لأن من يخالف الحوثيتهمته جاهزة العمالة لأميركا وإسرائيل وعملائهم”.

واردف قائلاً :وانتم تتهموني وزملائي بالخيانة للتحالف والعمالة لدولة قطروالحمدين، والحقيقة التي لاتعرفونها أو لا تريدون أن تعرفونها أننا لايهمناالحمدينولاالمحمدينولا أموالهم الذي يهمنا مصلحة بلادنا التي يتصارع الأخوه فيها علىحساب حاضر ومستقبل الشعب اليمني.. ويتضح بجلاء خبث ومؤامرة الاشقاء قبلالاعداء”.

وإختتم  عبدالعزيز جباري منشوره بقوله : ولعلمكم هذه الخزعبلات لن تغير من مواقفيقيد أنملة سواءً أمام إجرام مليشيات الحوثي أو عبث التحالف.. قاتل الله الكبروالعنجهية والغرور”.

اضف تعليقك على الخبر