يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

المنسقية العليا لليمنيين العالقين في الهند تستغرب الصمت الحكومي تجاه تفاقم معاناتهم

الجمعة 08/مايو/2020 - الساعة: 9:36 م
المنسقية العليا لليمنيين العالقين في الهند تستغرب الصمت الحكومي تجاه تفاقم معاناتهم

يمن اتحادي - متابعات

استغربت المنسقية العليا لليمنيين العالقين في الهند من الصمت الحكومي تجاه تفاقم معاناتهم.

وقالت المنسقية في بيان لها إن اليمنيين العالقين في الهند والذين قدموا من أجل العلاجواغلبهم من النساء والشيوخ والأطفال، ناشدوا في مرات عدة السفارة والقنصليةوالحكومة، غير أنهم لم يجدوا أي تجاوب.

وأضاف بيان المنسقية " حتى الآن لم نرى أي تجاوب من الحكومة ولم نلمس أي حلول أومعالجات لأوضاع العالقين بينما ردت السفارة والقنصلية بأنها رفعت تلك المناشداتوالمقترحات للحكومة ولم يصلهم رد وان ذلك هو كل ما يستطيعون القيام به".

وأكدت المنسقية أنها مستمرة في مناشدة الحكومة بتحمل مسؤوليتها والقيام بواجبهاالإنساني والاخلاقي والوطني تجاه العالقين اليمنيين في الهند .

كما وجهت المنسقية مناشدة إلى مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية وجمعية الهلالالأحمر الإماراتية وسلطان سلطنة عمان ومنظمة الأمم المتحدة وجميع المنظمات الإنسانيةفي دول العالم بسرعة إغاثة اليمنيين العالقين في الهند والعمل على إعادتهم إلى وطنهمتقديرا للظروف التي يمر بها اليمنيين خارج اليمن بشكل خاص وداخل اليمن بشكل عام.

اضف تعليقك على الخبر