يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

عودة المواجهات في الساحل الغربي .. والميليشيا الحوثية تتكبد خسائرفادحة

الثلاثاء 05/مايو/2020 - الساعة: 10:18 م
عودة المواجهات في الساحل الغربي .. والميليشيا الحوثية تتكبد خسائرفادحة

يمن اتحادي - متابعات

افادت مصادر مطلعة من جبهة الساحل الغربي بان المليشيات الحوثية تكبدت اليومالثلاثاء خسائر بشرية ومادية كبيرة جراء اشتباكات عنيفة خاضتها هناك مع القواتالمشتركة .

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية ان مدفعية القوات المشتركة دمرت دبابة للمليشياتالحوثية داخل مدينة الحديدة استهدفت مجمع اخوان ثابت الصناعي والتجاري .

واضافت المصادر، ان المليشيات الحوثية استهدفت بالاسلحة الرشاشة وقذائف الهاونالأحياء السكنية في شارعي صنعاء والخمسين ومحيط مدينة الصالح وسرعان ماتماخمادها من قبل ابطال القوات المشتركة ومصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات .

كما اشتبكت وحدات من القوات المشتركة مع بقايا جيوب للمليشيات الحوثية في مديريةالتحيتا استهدفت مركز المديرية بقصف مكثف، تزامنا مع محاولتها استهداف مواقععسكرية في منطقتي الجبلية والفازة جنوب المديرية .

وأكدت مصادر عسكرية أن القوات المشتركة حققت إصابات مباشرة في صفوف المليشياتوإخماد مصادر نيرانها .

كما لقي عدد من عناصر المليشيات مصرعهم وجرح اخرون بقصف مدفعي مركز علىمواقع حوثية استهدفت قرى ومزارع المواطنين جنوب وجنوب شرق مركز مديريةالدريهمي.

اضف تعليقك على الخبر