يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اهالي بئر فضل بعدن يشكون ابتزاز وتهديد بلاطجة بأطقم عسكرية

الثلاثاء 21/أبريل/2020 - الساعة: 6:45 م
اهالي بئر فضل بعدن  يشكون ابتزاز وتهديد بلاطجة بأطقم عسكرية

اهالي بئر فضل بعدن يشكون ابتزاز وتهديد بلاطجة بأطقم عسكرية

يمن اتحادي - عدن / متابعات*

قدم مواطنون في أحد الأحياء السكنية بالعاصمة عدن شكاوي عديدة للسلطة المحليةوالاجهزة الامنية والتحالف العربي من الاعتداءات المتواصلة لعدد من البلاطجة الذيندأبوا على تهديدهم بغرض الابتزاز'

مطالبين إنقاذهم من هذه الجماعة .

 

وقال سكان  في حي الشروق  المحاذي لشرطة كابوتا بمديرية المنصورة وحي الوحدةالسكنية ببئر فضل في مناشدة موجهة إلى تلك الجهات (حصلت الصحيفة على نسخةمنها) إن من وصفوهم بالبلاطجة يقودهم شخص يدعى  م ع ع  يقومون بإرهابالمواطنين وترويع الأطفال والنساء ليلا ونهارا ' كما يهددون بهدم المنازل على ساكنيهابهدف الابتزاز وطلب مبالغ مالية من المواطنين دون وجه حق .

  وطالب السكان الجهات الأمنية المختصة بالنزول إلى المنطقة  المذكورة للتحري والوقوفعلى الحقيقة' مؤكدين في الوقت ذاته أنهم سوف يضطرون إلى الرد مما قد ينتج عنهعواقب وخيمة على حد قولهم .

  من جانبه قال عاقل الحارة  الشيخ سالم الحربي إن مجاميع مسلحة  بلباس عسكريوأطقم عسكرية يقودها شخص يدعى م . ع . ع تهاجم المنطقة مدعية ملكية الأرض التينسكن فيها في (كابوتا) وحي الشروق ' مجددا المطالبة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقةوساكنيها كافة الجهات المعنية في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبيوالتحالف  العربي والأجهزة الأمنية التجاوب مع شكاوى المواطنين ومناشداتهم وسرعةايجاد الحلول لهذه القضية من خلال التصدي للبلاطجة ووقف غاراتهم الليلية علىالمنطقة .

  ويشير سكان المنطقة المستهدفة إلى وجود تعليمات سابقة بشأن وقف الأعمال التيتقوم بها تلك الجماعات إلا أن الأجهزة الأمنية وشرطة منطقة كابوتا لم تحرك ساكنا ولمتبد أي تفاعل تجاه التنفيذ .

* محمد ياسين

اضف تعليقك على الخبر