- شريط الأخبارأخبار محلية

قيادة الإئتلاف الوطني الجنوبي بسقطرى تلتقي قيادة التحالف في المحافظة

يمن اتحادي – سقطرى / متابعة خاصة *

إلتقت قيادة فرع الإئتلاف الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى بقائد قوات الواجب التابعة للتحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة السعودية والمرابطة في أرخبيل سقطرى العميد هاني بن عابد.

وتطرق رئيس فرع الائتلاف في محافظة سقطرى أحمد جمعان إلى العديد من القضايا الهامة والساخنة في الشأن السقطري، وعلى رأسها أزمة المشتقات النفطية، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وارتفاع أسعار التذاكر والمواد التموينية التي تحتاجها المحافظة.

من جانبه رحب قائد قوات الواجب بقيادة الإئتلاف الجنوبي بسقطرى، مؤكدًا وقوفه إلى جانب الائتلاف وقيادته والأخذ برأيهم ومشوراتهم، وأنه لن يألو جهدا في الوقوف إلى جانب أبناء الأرخبيل والوقوف على احتياجاتهم أولًا بأول، مضيفًا أنه سيقف وبقوة ضد كل من تسول له نفسه العبث بسقطرى وزعزعة أمنها واستقرارها وافتعال الأزمات فيها.

وأبدى قائد قوات الواجب استعداده العمل بشكل عاجل على حل أزمة المشتقات النفطية، وارتفاع الأسعار في المواد الغذائية وتذاكر السفر، والعمل على وضع خطة نظافة العاصمة حديبو بشكل عاجل.

واتفقت قيادة الائتلاف مع قائد قوات الواجب بسقطرى على مصفوفة نقاط سيتم العمل عليها في المستقبل القريب، في سبيل خدمة سقطرى وأهلها.

*موقع الائتلاف الوطني الجنوبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى