- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

بعثة منتخبنا تستقر في كوالالمبور والتحاق اربعة من المحترفين بالمعسكر

ر

ماليزيا – يمن اتحادي – خاص

استقرت بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد وصول البعثة يوم امس استعدادا لنهائيات كأس اسيا المقبلة بالامارات الشهر القادم.

واجرى لاعبو منتخبنا اليوم حصة تدريبية في حديقة فندق الاقامة بانتظار ان يتم تحديد ملاعب التدريب خلال المعكسر الخارجي الثاني الذي يتضمن مباراة مع منتخب ماليزيا خلال الايام القادمة.

واكدت مصادر مقربة بالبعثة التحاق اربعة من لاعبينا المحترفين بالخارج الى بعثة المنتخب وهم علاء نعمان وعلاء الصاصي واحمد ضبعان وعماد منصور بانتظار التحاق البقية في وقت لاحق وفق لوائح الفيفا.

ويخوض منتخبنا منافسات كأس آسيا التي تقام بالامارات خلال الفترة من الخامس من يناير المقبل وحتى الاول من فبراير ٢٠١٩م ضمن المجموعة الثانية الى جانب ايران والعراق وفيتنام.

جدير بالذكر ان وسائل الاعلام تعاني من صعوبة الحصول على معلومات واخبار عن منتخبنا خلال الفترة الاخيرة مع عدم تواجد المنسق الاعلامي للمنتخب ضمن البعثة ، الامر الذي يفتح الباب للكثير من الشائعات والاقاويل ، في وقت يتابع فيه ابناء اليمن استعدادات منتخبهم باهتمام وقلق عشية كأس اسيا في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى