يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

١٢ فريقا تشارك في دوري نادي الجالية اليمنية بالقاهرة

السبت 15/ديسمبر/2018 - الساعة: 4:58 م
١٢ فريقا تشارك في دوري نادي الجالية اليمنية بالقاهرة

يمن اتحادي - القاهرة - خاص  

يشارك ١٢ فريقا من فرق ابناء الجالية اليمنية بالقاهرة في منافسات بطولة كرة القدم الخماسية التي ينظمها نادي الجالة وتنطلق منافساتها الاربعاء القادم تحت شعار رسالة سلام.

 وجرى اليوم خلال اجتماع للجنة المنظمة للنادي اقرار تقسيم الفرق المشاركة الى اربع مجموعات تضم كل مجموعة ثلاث فرق بحيث يتاهل اول وثاني كل مجموعة للدور الثاني الذي سيكون بخروج المغلوب من مباراة واحدة .. حيث سيتم اجراء قرعة البطولة بعد غد الاثنين بحضور ممثلي الفرق المشاركة.

وخلال الإجتماع تطرق رئيس نادي الجالية اليمنية في القاهرة شهاب طالب إلى أهمية إقامة مثل هكذا بطولات وفعاليات رياضية وثقافية  لأبناء الجالية اليمنية في مصر التي تعد من اكبر الجاليات اليمنية في الخارج .

مؤكدا ان في صفوف ابناء الجالية الكثير من المواهب في مجالات مختلفة وهي بحاجة الى الدعم والمساندة .

من جانبه دعا الأمين العام للنادي فيصل الكثيري الى تظافر الجهود لإنجاح هذا الدوري ووضع التدابير والإحتياطات الازمة لذلك ، مشيداً بالحماس الكبير الدي ابداه شباب الجالية للمشاركة في هذا الدوري. 

وتقام البطولة خلل الفترة من التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري بدعم من مؤسسة اربيسكا(درهم)وشركة إبداع سوفت وشركة نوران تعهد حفلات.

 

اضف تعليقك على الخبر