يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

لقاء تشاوري لاتحاد الإعلام الرياضي بتعز يعيد ترتيب هيئته الإدارية

الأربعاء 24/أبريل/2019 - الساعة: 4:03 م
لقاء تشاوري لاتحاد الإعلام الرياضي بتعز يعيد ترتيب هيئته الإدارية

يمن اتحادي - تعز - متابعات* 

عقد اليوم بمحافظة تعز لقاءا تشاوريا للجميعة العمومية لاتحاد الاعلام الرياضي  لاستكمال شغل المناصب الشاغرة، برعاية وزير الشباب والرياضة / نايف البكري ومحافظ تعز /  نبيل شمسان.

وفي اللقاء اختارت الجمعية العمومية للاتحاد محمد أحمد الحميري نائبا لرئيس الاتحاد وأسامة أحمد سعيد أمينا عاما، وأمين الجماعي مسؤولا ماليا وأحمد يحيى حسن مديرا لإدارة الإعلام، وعبدالرقيب عبدالسلام فارع ومروى الجوباني عضوين في الاتحاد.

كما أقر اللقاء التشاوري تشكيل لجنة لصياغة البرنامج العام لاتحاد الإعلام الرياضي خلال الفترة القادمة، مشكلة من محمد أحمد الحميري وفارس نعمان وماهر المتوكل.

وأشاد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بإعادة تفعيل دور الاتحاد؛ مؤكدا حاجة تعز لتنشيط جميع المؤسسات والإدارات المدنية والمختصة منها بالشباب، مشيدا بجهود مكتب الشباب والرياضة في إعادة تفعيل الاتحادات الرياضية والأنشطة الشبابية.

فيما أثنى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية على حرص الاتحاد باتخاذ الإجراءات القانونية لشغل المناصب الشاغرة من خلال الجمعية العمومية للاتحاد.

من جانبه قال علي سرحان رئيس فرع  اتحاد الإعلام الرياضي بتعز، أن الاتحاد يسعى من خلال هذه الخطوة لإعادة ترتيب البيت الداخلي والعمل على عودته لممارسة أنشطته في محافظة تعز، مشيرا إلى أهمية اتحاد الإعلام الرياضي للرياضة بشكل عام وللإعلاميين الرياضيين على وجه الخصوص.

وأضاف سرحان أن الاتحاد سيحتضن كافة الإعلاميين الرياضيين، وسيكثف جهوده للنهوض بأداء الإعلام الرياضي عبر أنشطة وبرامج نوعية يعد لها الاتحاد.

حضر اللقاء وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية عبده علي، ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة فيصل أسعد، وعدد من الرياضيين ومراسلي القنوات والإعلاميين.

اضف تعليقك على الخبر