يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

وزير الشباب والرياضة البكري يبحث تعاونا رياضيا مع السعودية وعمان والاردن

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - الساعة: 9:09 م
وزير الشباب والرياضة البكري يبحث تعاونا رياضيا مع السعودية وعمان والاردن

يمن اتحادي - القاهرة - خاص*

بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري خلال لقائه اليوم بالقاهرة مع رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية علاقات التعاون الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجالات الشبابية والرياضية.

وجرى خلال اللقاء على هامش مشاركة الوزير البكري في اجتماع مجلس وزراء الشباب العرب مناقشة سبل دعم معسكرات المنتخبات الوطنية والمشاركات الخارجية .

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب حمزة الكمالي ومستشار الوزير فهمان حمدان . 

وفي سياق متصل بحث الوزير البكري خلال لقائه بوزير الشئون الرياضية بسلطنة عمان الشقيقة الشيخ / سعد بن محمد سعيد المرضوف ، ووزير الشباب الرياضة بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة الدكتور/ محمد ابو رمان خلال لقائه معهما بالقاهرة ، كلا على حدة ، تقديم التسهيلات للبعثات الرياضية والشبابية اليمنية خلال مرورها عبر سلطنة عمان برا او عبر الاردن جوا.

واكد الوزير نائف البكري حرص وزارته على تعميق علاقات التعاون الثنائية  بين بلادنا وعمان والاردن ، والعمل على الاستفادة من تجارب الاشقاء في تعزيز قدرات الشباب والرياضيين والمنتخبات الوطنية وتنظيم واقامة المعسكرات الخارجية في هذه البلدان بتنسيق مشترك مع الاتحادات الرياضية المعنية.

*#العصامي

اضف تعليقك على الخبر