يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مروان هادي صاحب برونزية بطولة الاندية العربية للكونغ فو يشكر كل من وقف بجانبه

السبت 20/أبريل/2019 - الساعة: 10:26 م
مروان هادي صاحب برونزية بطولة الاندية العربية للكونغ فو يشكر كل من وقف بجانبه

يمن اتحادي - خاص:

عبر اللاعب مروان احمد محمد هادي نجم اليمن بأسلوب التاولوه للعبة الكًونغ فو الحاصل مع زملائه على المركز الثاني في منافسات التاولوه الاستعراضية لبطولة الاندية العربية الثانية عشرة للكونغ فو ، التي اختتمت امس  بالعاصمة الاردنية عمان 

وحصل مروان على الميدالية البرونزية والمركز الثالث وتعرض لاصابه من راس خصمه ( ردعه) غير مقصودة أبعدته عن المشاركة وكان يلعب فيها للتأهل على الذهبية او الفضية .. وسبق لمروان ان توج بلقب بطل العرب لعده مرات..

عبر عن سعادته بتتويج اليمن بالمركز الثاني بالبطولة العربية .. وانه رغم طموحه للذهب الا ان الإصابة حرمته ذلك مكتفيا بالبرونزية ..

الا ان زملائه بالمنتخب حققوا الإنجاز بتتويجهم بالذهب والفضة مبارك لهم هذا الإنجاز ..

مؤكدا على ان تحقيق اليمن لمثل هذا الإنجاز يعود بالفضل لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري .. ورئيس الاتحاد الكابتن / محمد رواح.. 

مقدما شكره وامتنانه  للاخ مدير عام مديرية المخاء الاستاذ/  سلطان عبدالله محمود الذي دعمه أثناء المعسكر وهو أكثر شخص يدعم الرياضيين بالمخاء.. والذي يضل علي تواصل دائم اثناء المعسكر وأثناء البطولة..

علما ان اليمن شاركت في البطولة بلاعبين اثنين في اسلوب التاولوه الاستعراضي ولاعب واحد في اسلوب الساندا القتالية.

حيث فاز اللاعب يوسف علي الخضري بميداليتين ذهبيتين في اسلوبي التايجي والسيف التايجي، فيما فاز زميله احمد علي احمد بميدالية فضية في اسلوب النانشوان.

وفي اسلوب الساندا القتالية اكتفى اللاعب مروان هادي بميدالية برونزية والمركز الثالث لوزن ٥٢ كجم.

وشارك في البطولة على مدى خمسه ايام ١٥ ناديا من ٧ دول عربية في اسلوبي الساندا القتالية والتاولوه الاستراضية .. حيث حقق فريق الجنوب من العراق المركز الاول للتاولوه وحقق المركز اليمني (لحج) المركز الثاني و الانصار من الاردن المركز الثالث.

اضف تعليقك على الخبر