يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اتحاد الكرة يوجه مذكرة إلى وزير الرياضة بشأن تنفيذ مخرجات محضر لقاء اللجنة الوزارية

الخميس 05/سبتمبر/2024 - الساعة: 10:00 م
اتحاد الكرة يوجه مذكرة إلى وزير  الرياضة بشأن تنفيذ مخرجات محضر لقاء اللجنة الوزارية

خاص "يمن اتحادي" 

وجّه الاتحاد اليمني لكرة القدم، برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي، مذكرة إلى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، تتعلق بتنفيذ مخرجات محضر لقاء اللجنة الوزارية والاتحاد العام.

وأشارت المذكرة إلى اجتماعات الاتحاد العام لكرة القدم مع اللجنة الوزارة  لمناقشة القضايا المتعلقة بأندية عدن، مع التركيز على العقوبات المفروضة على الاندية. واكد الاتحاد انه قام بتجميد العقوبات على اللاعبين والحكام حسب الاتفاق مع اللجنة ، مؤكدًا أنه لم يتم حتى الآن اتخاذ خطوات ملموسة لتنفيذ بقية بنود المحضر.

كما تناولت المذكرة قضايا تتعلق بتصفيات الدرجة الثالثة، مشيرة إلى قرب انتهاء التصفيات في أغلب المحافظات، باستثناء محافظة عدن، التي لم يُحدد فيها بعد أي موعد لإنهاء التصفيات.

وأعرب الاتحاد عن أمله في التنسيق مع فرع الاتحاد في عدن لحل هذه المشكلة، لضمان عدم حرمان أندية الدرجة الثالثة في عدن من المشاركة في التصفيات النهائية.

وفي ختام المذكرة، أكد الاتحاد اليمني لكرة القدم ضرورة التعامل الإيجابي مع هذا الملف بما يخدم المصلحة العامة للرياضة، بعيدًا عن أي تدخلات سياسية.

اضف تعليقك على الخبر