يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

البعثة اليمنية تلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش دورة الألعاب البارالمبيةباريس 2024

الأحد 25/أغسطس/2024 - الساعة: 1:31 م
البعثة اليمنية تلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش دورة الألعاب البارالمبيةباريس 2024

 

خاص "يمن اتحادي"

 

على هامش دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، التقت البعثة اليمنية المشاركة بالسيدأندرو بارسونز، رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، في مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وخلال الاجتماع، أعرب السيد أندرو بارسونز عن سعادته بمشاركة الجمهورية اليمنية في هذهالدورة، مؤكدًا على حرص اللجنة البارالمبية الدولية على تواجد الدول ومنها اليمن في هذهالمحافل الكبرى، بما يعكس روح الوحدة والتضامن العالمي من خلال الرياضة. وأضافبارسونز: "رغم الصعوبات التي تواجه اليمن جراء الأوضاع السياسية والأزمة الإنسانية، إلا أنحضوركم ومشاركتكم تعكس إصرارًا وإرادة قوية، وهذا ما يسعدنا ويجعلنا نفخر بتواجدكم هنا."

 

من جانبها، قدمت رئيسة البعثة اليمنية في باريس، الأستاذة أمل منصر، شكرها وتقديرهاللسيد بارسونز على دعمه واهتمامه بتواجد اليمن في هذه الدورة، مشيرة إلى أن هذا الدعم يشكل حافزًا كبيرًا للرياضيين اليمنيين الذين يواجهون تحديات كبيرة لتحقيق حلمهم بالمشاركة في المحافل الدولية.

 

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ فؤاد قاسم البرطي، نائب رئيس اللجنة البارالمبية اليمنية، إلىجانب الكابتن عبدالقدوس إسحاق، الخبير اليمني في لعبة الباراتيكاندو.. ناقشت البعثة معالسيد بارسونز الصعوبات التي تواجها البعثة اليمنية في المشاركة الدولية، مشددة على أهميةإدراج اليمن في الأنشطة والمسابقات التي تنظمها اللجنة الدولية.

 

وفي لفتة تقديرية، قامت البعثة ممثلة بالاستاذ فؤاد قاسم البرطي، نائب رئيس اللجنة البارالمبية اليمنية،والأستاذة امل منصر رئيسة البعثة بتكريم السيد أندرو بارسونز بدرع تذكاري، تعبيرًا عن امتنان البعثة اليمنية لحرصهاللجنة الدولية، على تواجد اليمن .. وتقديرًا لجهودهم المستمرة في تعزيز دور الرياضة البارالمبية على المستوىالعالمي.

الجدير ذكره ان الكابتن عبدالقدوس اسحاق تواجد في العاصمة الفرنسية باريس،  لمناقشة ادراج لعبة الباراتيكاندو (فئة ذهنية P20) ضمن الدورات القادمة ومناقشة سبل ذلك مع الاتحاد الدولي للعبة .

اضف تعليقك على الخبر