يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الشيخ العيسي يلتقي البعثة اليمنية قبيل مغادرتهم للمشاركة في دورةالألعاب البارالمبية باريس 2024

الخميس 22/أغسطس/2024 - الساعة: 12:55 ص
الشيخ  العيسي يلتقي البعثة  اليمنية قبيل مغادرتهم للمشاركة في دورةالألعاب البارالمبية باريس 2024

 

القاهرة - خاص "يمن اتحادي" 

التقى الشيخ أحمد صالح العيسي، رجل الأعمال المعروف ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم،بالبعثة اليمنية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك في مقر إقامتهبالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ فؤاد قاسم البرطي، نائب رئيس اللجنة البارالمبية اليمنية،والأستاذ نبيل مهدي، عضو مجلس إدارة اللجنة..أكد العيسي على أهمية المشاركة الإيجابية والمشرفة للبعثة اليمنية، ودعاهم إلى تمثيل اليمنبأفضل صورة وتعزيز مكانتها في المحافل الدولية.

وشدد العيسي على أهمية الرياضة كوسيلة لبناء جسور التواصل بين الشعوب ونشر روحالتسامح والسلام، مؤكداً دعمه المستمر للرياضة اليمنية والرياضيين، وخاصة أصحاب الهممالذين يمثلون مصدر فخر واعتزاز لليمن.

وفي لفتة تقديرية، قامت البعثة البارالمبية بتكريم الشيخ أحمد العيسي، وذلك تعبيرًا عنامتنانهم لمواقفه الداعمة لرياضة المعاقين في اليمن. وقد أكد أعضاء البعثة أن هذا التكريمهو تعبير بسيط عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي يبذلها العيسي في دعم الرياضة اليمنيةوالرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة.

معبرين عن عميق شكرهم وتقديرهم للشيخ العيسي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة،مشيرين إلى دعمه المستمر للرياضة اليمنية والرياضيين. وأكدوا أن هذا الدعم يعزز منعزيمتهم وإصرارهم على تقديم أفضل ما لديهم في هذه الدورة البارالمبية.

يذكر أن دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 تعد فرصة ذهبية للرياضيين اليمنيين لتمثيلبلادهم في المحافل الدولية، وإبراز مواهبهم وقدراتهم في منافسة نخبة من الرياضيين منمختلف دول العالم.

 

 

 

 

اضف تعليقك على الخبر