يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مكتب الشباب والرياضة بعدن يكرم أبطال "المحبة والسلام" للشطرنج

السبت 13/أبريل/2019 - الساعة: 4:42 م
مكتب الشباب والرياضة بعدن يكرم أبطال "المحبة والسلام" للشطرنج

يمن اتحادي - عدن/ فضل الجونة*

كرمت قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلة بالمهندس نعمان شاهر مدير المكتب منتخب المحافظة الحائز على بطولة المحبة والسلام للفئات العمرية في لعبة الشطرنج والتي اختتمت الأربعاء الماضي بعدن ونظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وأقيمت بين 5-11 ابريل الحالي بمشاركة محافظات  (عدن - لحج - تعز - أبين - الضالع - شبوة - حضرموت الساحل - حضرموت الوادي - المهرة) للفئات العمرية 16 - 14 - 12 - 10 سنوات .

وتوج أبطال محافظة عدن على عرش البطولة بحصدهم 31 نقطة ونصف النقطة، حيث فاز خالد وليد العماري بالبطولة في فئة 16 سنة ، وأحرز حسام الدين عبدالحكيم بطولة فئة 14 سنة ، وتوج أحمد صبري عبد الوكيل بطلا لفئة 12 سنة ، وجاء عبده صبري عبد الوكيل في المركز الثالث لفئة 10سنوات .

وفي حفل التكريم الذي أقيم بمكتب الشباب والرياضة بعدن بحضور عدد من الشخصيات الرياضية ، أشاد المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بالانجاز الذي حققه لاعبو المحافظة في البطولة والجهود المبذولة من قبل فرع اللعبة بالمحافظة من خلال العمل في الفترة السابقة في ظل الظروف والأوضاع الصعبة للاتحاد .

وأكد المهندس نعمان شاهر أن تطوير الألعاب الرياضية يأتي من خلال الاهتمام بالفئات العمرية ووضع خطة مناسبة للنهوض بالنشء بالمحافظة على استمرارهم وتدريبهم يؤدي إلى اكتسابهم المزيد من الخبرات .

وفي ختام الحفل تم تكريم لاعبي ومدرب  المنتخب الكابتن صالح العقربي  من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة ، كما حظي الكابتن باسل احمد عبدالله رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة بتكريم خاص من مكتب الشباب والرياضة نظرا للجهود الكبيرة التي يقدمها للنهوض باللعبة داخل محافظة عدن .

حضر التكريم الإخوة صائب سلام مدير عام المنشات بوزارة الشباب والرياضة،محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، الدكتور جميل طربوش رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الإعلام الرياضي وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بمكتب الشباب والرياضة بعدن وأولياء أمور اللاعبين الأبطال .

*14اكتوبر

اضف تعليقك على الخبر