رياضة

القيسي بطلاً لبطولة البلياردو الرمضانية بتعز

تعز –  عبدالرقيب فارع “يمن اتحادي”

أختتمت مساء أمس بطولة البلياردو الرمضانية 9 كرات بمحافظة تعز التي نظمها فرع اتحاد البلياردو والسنوكر بالمحافظة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ابو جهاد ومحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان وتحت أشراف مكتب الشباب والرياضة ، بمشاركة 32 لاعباً من ابرز نجوم المحافظة والمنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر والتي اقيمت على صالة شباب تعز الدولية خلال الفترة من 13 وحتى 17 رمضان .
حيث شهدت البطولة تنافس قوي وممتع ورائع من جميع المشاركين وبحضور جماهيري كبير من محبي وعشاق هذه اللعبة منذ إنطلاق البطولة وحتى الختام .
الجدير بالذكر بإن المباراة النهائية شهدت تنافس كبير ومثير بين الكابتن محمد القيسي والكابتن علي منشفة منذُ الوهلة الاولى وحتى النهائية وذلك يوم امس الثلاثاء حيث تمكن النجم محمد القيسي حسم نتيجة المباراة 9 – 3 ليتوج بلقب البطولة . وبدأت بعد ذلك مراسم الحفل الختامي التكريمي بالسلام الجمهوري، وبعدها بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الجمهوري .
وكان ذلك بحضور مشرف من لدن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الدكتور / فؤاد فاضل ، الذي قام بتكريم الحاصلين على “المراكز الاولى المتقدمة” في البطولة بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية والشهائد التقديرية ، بمعية رئيس فرع إتحاد البلياردو والسنوكر بالمحافظة الكابتن قاسم السماوي ومدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة الكابتن عبدالرقيب العديني .
المركز الأول / محمد فيصل القيسي
المركز الثاني / علي عبده منشفه
المركز الثالث / اديب ناصر الخليدي
المركز الرابع / عرفات وليد العبس
اللاعب المثالي الكابتن / عبدالله عرفات يحيى
حكم البطولة الكابتن والدكتور / مروان البخيتي
( هوامش )
– الدكتور فؤاد فاضل والكابتن عبدالرقيب العديني
اثنيا على جهود قيادة فرع إتحاد اللعبة بتعز على نشاطهم الدائم والمستمر في تفعيل النشاط الرياضي في المحافظة .
– ادارة فرع الاتحاد بالمحافظة تقدمت بخالص الشكر ووافر الثناء والتقدير لمعالي الوزير الاستاذ نايف البكري، ومكتب الشباب والرياضة بتعز ممثلة بالدكتور فؤاد فاضل على دعمهم ورعايتهم المستمرة في تفعيل النشاط الرياضي لمختلف الألعاب .
الحضور الجماهيري الكبير في المباراة النهائية والحفل الختامي دليل على توسع قاعدة اللعبة وتطورها وبزوغ نجوم تمكنوا من مقارعة الابطال ولاعبي المنتخبات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى