رياضة

الشهاري يشيد بدعم مجلس الشرف للانشطة الرمضانية باهلي صنعاء

 

صنعاء- متابعات

تتواصل بصالة النادي الأهلي فعاليات الموسم الثقافي الرمضاني للعام 1445 بالمسابقات الثقافية الفرقية التي تنتهي أواخر الشهر الكريم بعد أن اختتمت مسابقات القرآن الكريم بفئاته الثلاث وتحدد فيهاالفائزون بالمراكز المختلفة .
وأشاد رئيس اللجنة الثقافية بالنادي يحيى الشهاري بمستوى تنفيذ النشاط وتفاعل المشاركين فيه . كما أشاد بالدعم السخي للفعاليات المقدم من مجلس الشرف الأعلى ممثلا بالشيخ يحيى علي الحباري رئيس مجلس الشرف الأعلى الذي قدم دعما سخيا للنشاط وجوائز مسابقات القرآن الكريم وإحياء حفل الختام .
وقال الشهاري إن هذا الدعم الذي جاء بعد زيارة من قبل رئيس مجلس الشرف الأعلى لمقر اللجنة الثقافية وحضوره جانبا من مسابقات القرآن الكريم ليس غريبا على الشيخ يحيى الحباري الداعم الأكبر للنادي وهيئاته المختلفه وهو الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة في النادي باهتمام بالغ وآخر معاني ذلك الاهتمام تبرعه السخي لتوسعة مدرجات النادي الغربية واكمال المدرجات الشرقية وتجهيز صالاتها وقاعاتها المختلفة بما يزيد عن 25 مليون ريال وتبرعه للنشاط الثقافي بما يزيد عن مليوني ريال .
وعبر رئيس اللجنة عن شكره وتقديره وتقدير أعضاء اللجنة للجهود الكبيرة من قبل رئيسي وأعضاء مجلسي الشرف الأعلى والإدارة وتقديم التسهيلات الكاملة لاستمرار ودعم النشاط وأشادوا بالدور الخاص الذي يقوم به نائب رئيس النادي اللواء محمد رزق الصرمي الذي يقوم كحلقة وصل بين جميع مكونات النادي بالمتابعة الحثيثة والإشراف المباشر على الأنشطة والفعاليات والتحديثات التي يشهدها النادي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى