- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

المؤسسة الإعلامية يمانيون في امريكاو شركة لمسات حضرمية للاستثمار العقاري تكرمان الثلاثي الرحالة اليمني

القاهرة – خاص “يمن اتحادي”

كرّمت المؤسسة اليمنية “يمنيون في أمريكا” وشركة لمسات للاستثمار العقاري وخدمات رجال الأعمال (عطارة لمسات حضرمية) الثلاثي الرحالة اليمني الكابتن حمادة العريقي والكابتن عبدالرحمن النهاري والكابتن أسامة الجبرتي، وذلك خلال حفل أقيم في شركة لمسات حضرمية في القاهرة.

وكان الرحالة الثلاثة قد قاموا بمغامرة مثيرة تحت شعار “دراجتي شراكة ملهمة”، حيث بدأوا رحلتهم في طواف السلام الذي بدأ رحلته من اليمن إلى مكة ومن مكة العاصمة السعودية الرياض ومن ثم إلى المدينة المنورة ..
وفي جمهورية مصر العربية بدأوا رحلتهم في طواف السلام الذي امتد من محافظة قنا جنوب مصر حتى الوصول إلى العاصمة القاهرة، بمسافة تبلغ 650كيلومتراً

وفي حفل التكريم ، قال أديب المنصوري مسئول العلاقات العامة بالمؤسسة اليمنية “يمنيون في أمريكا”: “لقد أذهلنا الشباب وكانوا فخرًا لكل يمني.

وإضاف لقد أثبتوا للعالم أن الشباب العربي قادر على تحقيق أشياء عظيمة، وأن لا حدود للإمكانيات إذا توفرت الإرادة والعزيمة”.

من جانبه، أكد عبدالسلام اليوسفي، رئيس مجلس إدارة شركة لمسات حضرمية للاستثمار وخدمات رجال الأعمال، أن ما قام به الرحالة هو رسالة سامية في ظل الحرب الحاصلة في اليمن.

وأضاف: “سفرهم باليمن إلى السعودية ومن ثم إلى مصر هي تجربة كبيرة تستحق الشكر والثناء والتقدير .

كما حيا بدوره الاستاذ فؤاد محمد قاسم البرطي رئيس تحرير جريدة “يمن اتحادي” الرحالة الذي وصفهم بالأبطال مؤكدا انهم محل فخر واعتزاز لنا كيمنيين ..

كما تم خلال الحفل تكريم الكابتن عبد السلام المخلافي، مدرب يمن يونايتد نيويورك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى