- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

الشيخ العيسي يهنئ أبطال الدوري اليمني لكرة القدم 23/ 2024م

 

 

خالد النواري* “يمن اتحادي”

هنأ الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، الفرق المتوجة بالمراكز الأولى للدوري العام لأندية الدرجة الأولى للموسم الكروي 2023/ 2024م.
مشيداً بالإنجاز الذي حققه النادي الأهلي بصنعاء بإحراز بطولة الدوري العام للمرة السابعة في تاريخه وإستعادة أمجاده بإعتلاء منصة البطولات بعد موسم استثنائي شهد حضور مميز للفريق طوال الموسم والذي تكلل بتحقيق البطولة بجدارة واستحقاق.
وأثنى الشيخ العيسي على إحراز فريق تضامن حضرموت المركز الثاني بالدوري كإنجاز غير مسبوق للفريق الذي أثبت مشاركته بجدارة في دوري الدرجة الأولى في أول موسم له بعد تأهله من الدرجة الثانية.
كما هنأ نادي شعب حضرموت بالحصول على المركز الثالث بالدوري وهو إنجاز يحسب للفريق الشعباوي الذي قدم أداءٍ طيباً خلال مباريات الدوري.
مؤكدا أن فريقا التضامن والشعب حققا انجازا لافتا للكرة الحضرمية التي أصبحت أنديتها تنافس بقوة على مراكز المقدمة..
شاكراً الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الدوري العام إعداداً وتنطيماً ومواكبة إعلامية متميزة منذ إطلاق الصافرة الأولى للمباريات وحتى مرحلة الاختتام وتتويج أبطال الدوري.
متمنياً لجميع الفرق التوفيق والنجاح وأن تشهد المرحلة المقبلة عودة عجلة المسابقات بنظامها المعهود وأن يحل الأمن والسلام والاستقرار ربوع اليمن السعيد.

*اللجنة الإعلامية/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى