- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

رئيس إتحاد الكرة يعزي في وفاة المشجع احمد الجرهومي

خاص “يمن اتحادي”

بعث رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي برقية عزاء ومواساة لاسرة الفقيد احمد صالح عبدربه الجرهومي الذي توفاه الاجل خلال مباراة نصف النهائي الدوري اليمني لكرة القدم التي جمعت بين فريقي الوحدة صنعاء والتضامن حضرموت وانتهت بتأهل التضامن للمباراة النهائية ..

وعبّر العيسي، باسمه وباسم مجلس ادارة الاتحاد عن خالص التعازي وصادق المواساة لكافة اسرة وأقارب الفقيد في هذا المصاب الأليم.مبتهلًا إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته
أنا لله وانا اليه راجعون

و كان المشجع الشاب أحمد، في الثلاثين من عمره ويعمل مهندس مولدات كهربائية، توفي بصمت وهو يجلس على مقعده بالمدرجات، أثناء سير مباراة وحدة صنعاء وتضامن حضرموت.

وأضافت المصادر أن أحداً لم ينتبه لوفاته سوى الشخص الذي كان يجلس بجواره في الملعب، وهو ياسين السروري، شقيق اللاعب الدولي السابق أنور السروري، والذي سارع لاستدعاء أطباء لإنقاذه.

فيما نفى راجح القدمي _ رئيس لجنة المربع الذهبي لإندية الدرجة الأولى _ رئيس فرع اتحاد الكرة بصنعاء موت المشجع اثناء المباراة وان ما يتم ترويجة اكاذيب لا أساس لها من الصحة فالمشجع توفى قبل بداية المباراة باربعين دقيقه وقد تم إبلاغه ان هناك مشجع في المدرجات حضر قبل بداية المباراة اغمى عليه وبدوره احضر الطبيب للكشف عليه فاكد الطبيب وفاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى