- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

الاتحاد اليمني لكرة القدم ينعي الدكتور العوج نائب الرئيس السابق ..

خاص “يمن اتحادي”

نعى الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي ببالغ الحزن والأسى  الدكتور نجيب العوج وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، النائب السابق لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الذي وافته المنية، اليوم، وهو في اوج عطائه،بعد مسيرة حافلة بالعمل والإنجاز والعطاء والنضال في خدمة بلده ووطنه
وأشار الاتحاد في بيان النعي الذي حصلت صحيفة “يمن اتحادي” الالكترونية على نسخة منه إلى أن الفقيد ترك بصمات كبيرة في كرة القدم اليمنية وكان له إسهامات إيجابية في الارتقاء بها .
واكد البيان: أنه في عهد الفقيد نجيب العوج حققت الكرة اليمنية أفضل إنجاز لها حينما تمكن منتخب الناشئين من بلوغ نهائيات كأس العالم في فنلندا عام 2003م بعد مشوار حافل توجه ناشئو اليمن باحتلال وصافة القارة الآسيوية وهو الانجاز الذي ترجم النجاح الإداري الكبير بقيادة الفقيد الراحل القاضي الذي أسس لمرحلة جديدة عنوانها العمل الدؤوب والتفاني من أجل النهوض بالكرة اليمنية.
وأكد بيان النعي أن رحيل العوج يشكل خسارة كبيرة لكرة القدم اليمنية نظراً لإسهاماته الكبيرة في خدمة اللعبة سواء من خلال تواجده في اتحاد كرة القدم أو عبر المناصب القيادية التي تبوأها في الأندية الرياضية ومنها نادي اتحاد اب أو عبر دعمه لأنشطة الاتحاد وخططه وبرامجه من خلال عمله في الحكومة اليمنية.
وأضاف البيان: لا يسعنا بهذا المصاب الجلل إلا أن نتقدم بأحر التعازي والمواساة باسم قيادة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد والأجهزة الفنية ولاعبو المنتخبات الوطنية وجميع منتسبو أسرة كرة القدم اليمنية ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى