- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

بفوزه المستحق على النيبال منتخبنا الوطني لكرة القدم يجدد اماله في المنافسة اسيويا

نتائج اليوم تهدي منتخبنا التساوي مع البحرين في إنتظار مواجهتي الإمارات !!

النيبال – متابعات* “يمن اتحادي”

———————

اصطاد ” الداحي ” إخوان هدفين بماركة عالمية في الشباك النيبالية .. هناك من أرض الخصم في تخوم العاصمة ” كاتماندو ” .. ليحقق منتخبنا الوطني أول ثلاث نقاط في المجموعة ” الثامنة “ذات المنافسات المشتعلة في التصفيات الآسيوية المشتركة للمونديال ال 23 وكأس آسيا المقبلة .
وقبل قليل حقق المنتخب الأبيض الإماراتي النتيجة ذاتها في شباك الأحمر البحريني .. ليتساوى منتخبنا في كل شيئ مع شقيقه البحريني .
برغم أن منتخب الإمارات طار بأهدافه الستة ونقاطه الست إلا أنه أنعش آمال منتخبنا بالدخول في دائرة المنافسة وتُعد مواجهتي اليمن والإمارات القادمتين في 21 و 26 من شهر مارس المقبل مواجهتين من العيار الثقيل خاصة أن تاريخ لقاءات الفريقين يحوي نتائج فوز لمنتخبنا في مواقف حاسمة .
منتخبنا يقدم عروضاً مذهلة أمام شقيقه الإماراتي وبرغم تحقيقة 3 نتائج بالفوز من أصل 14 مواجهة بينهما إلا أن منتخبنا كاد أن يخطف في تصفيات مونديال 2002 بطاقة التأهل ليكون من ضمن افضل 10 منتخبات في آسيا لولا ضربة جزاء مشكوك في صحتها في مدينة العين آنذاك .
ولا شك في قوة المنتخب البحريني ، غير أن تحقيق منتخبنا لنتيجة إيجابية أمام الإمارات سيخلط أوراق المجموعة ويعزز آمال نسور سبأ في المنافسة .
فيما يظهر أن منتخب النيبال أنه اضعف فرق المجموعة الا أنه من المتوقع أن يسجل خروجاً مشرفاً من ملعبه في إحدى الجولات القادمة أمام البحرين او الإمارات .

*اللجنة الإعلامية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى