- عارض الصورأخبار محليةرياضة

رئيس اتحاد الكره الشيخ العيسي يهنئ نادي فحمان أبين بمناسبة فوزه ببطولة الدوري العام لكرة القدم

 

خاص “يمن اتحادي”

بعث رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي برقية تهنئة إلى أسرة نادي فحمان أبين بمناسبة تتويجه بالمركز الأول وفوزه ببطولة الدوري اليمني لكرة القدم والميداليات الذهبية في الموسم الحالي.

وهنأ الشيخ العيسي فريق وحدة صنعاء لتحقيقه المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق أهلي صنعاء لحصوله على المركز الثالث والميداليات البرونزية، وشعب حضرموت لحصوله على كأس الفريق المثالي ، مهنئًا اللاعبين الذين تميزوا وتم تكريمهم كأفضل لاعبين في الدوري.

وأشاد رئيس الاتحاد بالمستويات الكبيرة التي ظهر بها فريقا فحمان أبين ووحدة صنعاء في المباراة النهائية، متمنياً في الوقت ذاته لباقي الأندية حظًا أوفر في المواسم المقبلة.

وتوجه الشيخ العيسي بالشكر للجماهير العريضة التي حضرت المباريات وقدمت صورة ختامية رائعة للموسم.

وثمن رئيس الاتحاد التفاعل الإيجابي المثمر لجميع الأندية المشاركة في إنجاح بطولة الدوري اليمني لكرة القدم، والدور الكبير لوسائل الإعلام المختلفة.

واعتبر الشيخ العيسي أن العمل الجماعي والهمة الفاعلة وقود الاستمرارية وثبات مسيرة التطوير الكروي الذي ينشده الجميع.

واختتم الشيخ العيسي تهنئته بتقديم رسالة تقدير للكوادر الإدارية والصحية المساندة التي أسهمت في إنجاح مسيرة المنافسات بشكل آمن.

وكان فريق فحمان أبين قد فاز اليوم ولأول مرة في تاريخه بالمركز الأول وبطولة الدوري اليمني لكرة القدم والميداليات الذهبية، بفوزه على فريق وحدة صنعاء بضربات الترجيح 4-2 بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي صفر /صفر، ليحقق فريق وحدة صنعاء المركز الثاني والميداليات الفضية، ويحصل أهلي صنعاء على المركز الثالث والميداليات البرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى