رياضةكتابات

“مثل الجبل واقف”

 

كتب /عبد الجبار المعلمي

الإتحاد العام لكرة القدم – لايكذب ولا يتجمل وجه حقيقي لايدركه من في قلوبهم مرض..
إتحاد الكرة ضحى، اجتهد، تفانى وواجه ظروف قاهرة لم يواجهها غيره من قبل.. أخطأ في محطات ونجح في محطات أكثر وهذه حقيقة ساطعة لاتقبل الجدل البيزنطي من المرجفين والمرتعشين الغير قادرين على الطرح السديد، بالله عليكم من سيتحدث بصدق ويقول إتحاد الكرة تحدى الظروف ومعاناة ومخاطر السفر وحدد المكان والزمن لإنطلاق مسابقة الدوري وقد وصلت بعض الفرق بسلامة الله والبقية في الطريق؟! من سيطالب جميع الفرق بالمشاركة وأي نادي سيتخلف يجب أن تطبق عقوبات اللائحة من أجل مصلحة الكرة اليمنية؟! من غير المعقول أن تتوقف الرياضة على ثلاثة أو أربعة أندية تحاول عرقلة الدوري خدمة لأطراف كل همها لخبطة أوراق الإتحاد وإفشال العيسي وكلها أبواق تتجاوب في أرجاء المعمورة بهدف واحد ونغمات مختلفة لايمكن لها أن تقول ولو لمرة واحدة كلمة صدق في الإتحاد العام لكرة القدم لأن من يحركهم أشخاص أعمتهم أحقادهم ضد “الشيخ /أحمد صالح العيسي” فضيعوا في الأوهام أعمارهم لهم خيالاتهم الكاذبة ونفسياتهم الحاقدة أن بإمكانهم زحزحة رجل مثل الجبل واقف بشموخ لايمكن للرياح أن تهز حصى واحدة منه لأن هؤلاء “الواهمون” وللأسف مايفهموش أن إدارة كيان بحجم إتحاد الكرة يحتاج من الناحيه العلميه لشخصيا ت إعتبارية وكوادر أكفاء متمرسين يتحملون الأعباء بجلد وصبر وثبات ورؤية ثاقبة تنم عن فهم وحرص على مصلحة الكرة اليمنية والعيسي وزملاءة خير من تحملوا المسؤولية بإقتدار لم أشاهده في أي إتحاد سابقاً..
قلتها وأكررها بثقة كوني عشت المراحل كلها منذ آواخر السبعينات والزملاء والرياضيين الذين تابعوا معي الرحلة الطويلة يعرفون كيف كانت كرة القدم اليمنية تعاني رغم الإستقرار وسهولة المعسكرات والمشاركات وكثرة النجوم الذين كان كل لاعب منهم بفريق من هذه الأيام بخلاف السنوات العشر الماضية ومافيها من سبع عحاف يابسات لم تحبط الإتحاد ورئيسه بل زادتهم إصرار وتحدي وعلى مدار هذه السبع السنوات اليابسات رأينا تعيين للأجهزة الفنية وعمل معسكرات استعداديه ثم خوض مشاركات في محافل دولية مختلفة فظل إسم اليمن وعلمه متواجداً في تلك المحافل وتأهلنا في بعض الفئات السنية ولا أعتقد أن تأهلنا في فئة الكبار مرتين متتاليتين لأمم آسيا في الأعوام الثلاثة الأخيرة بخافٍ عن أصحاب النظارات السوداء وهو تأهل لم يأتي في زمن الإستقرار وزخم النجوم.. العظام
مارأيكم أيها الأحبه الغير منصفين؟؟ بعد كل هذا ألا يستحق رئيس الإتحاد أن ترفع له قبعات الإحترام والمساندة حتى النهاية لأنه تحدى الظروف وقهر المنغصات والهرطقات الجوفاء التي تحاول دائماً إيقافه وشل حركته؟! أليس العيسي رجل إستثنائي مش زي الباقي النسخة الأصلية وخلص التقليد؟؟
ختاماً أيها المعارضون الباحثون عن الوصول لموقع لستم أهلاً له.. صدقوني
تحتاجون لمئة سنة ضوئية لكي تهزوا شعره من رجل واثق الخطوة يمشي ملكاً..
ومع هذا نقول لكم مارأيكم لوتصافينا ومامضى مايعود ثاني.. لتتطهر القلوب والأنفس من العلل نبدأ مرحلة النقد البناء الصحيح والهادف البعيد عن الأحقاد المزمنه وخدمة الأشخاص الذين لايحبون مصلحة الكرة اليمنية بقدرمايعشقو ن مصالحهم الشخصية..
#ودمتم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى