يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

شعب صنعاء يفوز بكاس اليوم الوطني للنظافة على حساب ذي يزن من الضالع

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - الساعة: 7:57 م
شعب صنعاء يفوز بكاس اليوم الوطني للنظافة على حساب ذي يزن من الضالع

 

يمن اتحادي - صنعاء -خاص 

 احرز  فريق   شعب صنعاء لكرة القدم  كاس اليوم الوطني للنظافة والذي يصادف يوم 12/ 12 من كل عام اثر فوزه على نظيره القادم من الضالع  ذي يزن يهر بسبعة أهداف  دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب النادي  عصر اليوم الاربعاء  .

واقيمت المباراة على هامش فعاليات  الزيارة التي نظمها نادي ذي يزن  يهر الى امانة العاصمة واشتملت على العديد من البرامج الرياضية والثقافية .

  وقدم الفريقان مباراة متميزه اتسمت باللعب المفتوح والندية والاثارة واللمسات الفنية من قبل اللاعبين .

وعقب نهاية اللقاء قام رئيس فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة راجح القدمي وامين عام نادي شعب صنعاء خالد المقطري ورئيس الجمعية العمومية بالنادي يحيى شيبان ومدير الكرة رمزي عقلان ونجم الزمن الجميل باسم عبدالحفيظ بتكريم فريق الشعب بكأس البطولة ، ليقوم مدرب شعب صنعاء علي العبيدي  ولاعبوه باهداء الكاس لفريق ذي يزن والتقاط الصور التذكارية معهم .

الى ذلك عبر مدرب ذي يزن يهر طاهر الظاهري  عن سعادته بالزيارة  التي قام بها فريقه الى امانة العاصمة واللعب مع انديتها والاستفادة من خبرات كوادرها الكروية .

 واكد الظاهري ان فريقه قدم مستوى جيد في اللقاء رغم انها  التجربة الاولى مع ناد  يمتلك لاعبين متميزين ومدرب كبير وصاحب خبره .

واشار الى ان الهدف من اقامة هذه المباريات والزيارات هو اكساب لاعبيه المزيد من الخبرات من خلال الاحتكاك بفرق اقوى في المستوى والاداء .

اضف تعليقك على الخبر