يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

كواليس انهيار مفاوضات ليونيل ميسي مع برشلونة

الخميس 05/أغسطس/2021 - الساعة: 8:50 م
كواليس انهيار مفاوضات ليونيل ميسي مع برشلونة
  متابعات "يمن اتحادي" أسدل الستار على مسيرة أسطورية للأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني، والتي دامت لأكثر من عقدين من الزمن. برشلونة أعلن في بيان رسمي انتهاء علاقته باللاعب الأرجنتيني، والتي بدأت في ديسمبر/ كانون الأول 2000، وانتهت بفشل مفاوضات التجديد بين الطرفين مؤخرا. لكن ماذا حدث في الكواليس ليتعثر استمرار ليونيل ميسي داخل ملعب كامب نو؟.

كواليس فشل مفاوضات برشلونة مع ميسي

بينما كانت كافة التوقعات تشير إلى أن ميسي قاب قوسين أو أدنى من تجديد عقده مع البارسا لمدة 5 سنوات، انهارت المفاوضات بشكل تام بين الطرفين. صحيفة "سبورت" الكتالونية قالت إن خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني ووكيل أعماله، وصل إلى إسبانيا في الساعات الماضية، وعقد اجتماعا مطولا مع خوان لابورتا رئيس برشلونة. وأضافت: "تناول الطرفان سبل تجديد عقد، ما يرضي كليهما من الناحية المادية تحديدا، لكن لابورتا أدرك مبكرا صعوبة الأمر". ونقل لابورتا لمسؤولي برشلونة، عدم رضان نجله عن الوضع الحالي للفريق من الناحية الفنية، بالإضافة لفشل التعاقد مع لاعبين مميزين لدعمه خلال الموسم الجديد. كما شدد خورخي ميسي على رفضه ونجله لفكرة تخفيض الراتب السنوي للاعب مع برشلونة، رغم الأزمة المالية التي يمر بها النادي، حسب المصدر نفسه.  

اضف تعليقك على الخبر