يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

عقوبات على ناديي المينا والشعلة .. وترحيل مباريات الجولة 11 في بطولة بلقيس لاندية عدن

الأربعاء 27/مارس/2019 - الساعة: 9:29 م
عقوبات على ناديي المينا والشعلة .. وترحيل مباريات الجولة 11 في بطولة بلقيس لاندية عدن

يمن اتحادي - عدن - خاص

اقرت اللجنة التنظيمية لبطولة شركة طيران بلقيس التنشيطية لاندية عدن لكرة القد

بحضور د. حسن عبد ربه القائم بأعمال رئيس اللجنة المشرفة ومحمد حيدان رئيس فرع اتحاد قدم عدن ومندوب الشركة الراعية للبطولة أحمد عيدروس العيسي والأمين العام للفرع أحمد الحسني ورئيس لجنة الحكام خلف اللبني ورئيس لجنة المسابقات أمين بلال ورئيس اللجنة الإعلامية ياسر الأعسم ، اقرت العديد من الفرات بعد نقاش واسع لأحداث الجولة العاشرة من البطولة ، وتقييم مباريات الجولة العاشرة.

كما تم مناقشة رسالة لجنة الحكام التي قدمت في ختام الجولة العاشرة من البطولة. 

ومناقشة الوضع الأمني والجانب الإعلامي.

  وقد خرجت اللجنة بالقرارات التالية:

  • إتخاذ عقوبة على نادي الميناء لما حدث في مباراته أمام المنصورة ، وسحب مخصص المباراة المقدر بـ 50 ألف ريال ، وحرمان نائب رئيس النادي عرفات الضالعي من مرافقة فريقه 3 مباريات لسوء السلوك ضد حكام المباراة.
  • توجيه انذار نهائي لنادي الشعلة وسحب مخصص المباراة المقدر بـ 50 ألف ريال منه على خلفية ما حصلت من أحداث بعد مباراة الشعلة ووحدة عدن من رمي بالحجارة وتحطيم زجاجات حافلات نادي الوحدة ، مع تقديم اعتذار رسمي لإدارة نادي الوحدة ، وتحمل تكلفة إصلاح كل ما تضرر في حافلات نادي الوحدة .

 - نقل مباراة ناديي الجلاء والشعلة من ملعب (شهداء وحدة عدن) التابع لنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان إلى ملعب (الشاذلي) التابع لنادي التلال في حقات بناء على طلب إدارة نادي الجلاء. 

 - ترحيل مباريات الجولة 11 إلى إشعار آخر ، على أن تبدأ مباريات الأسبوع 12 في موعدها حسب الجدول في يومي (الأثنين 1 أبريل ، والثلاثاء 2 أبريل).

اضف تعليقك على الخبر