يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الغيضة تحتضن البطولة الشاطئية للكرة الطائرة للرجال والناشئين بدعم من المحافظ باكريت

الأربعاء 27/مارس/2019 - الساعة: 11:32 ص
الغيضة تحتضن البطولة الشاطئية للكرة الطائرة  للرجال والناشئين بدعم من المحافظ باكريت

كتب/ محمد احمد النعماني

برعاية محافظ المهرة الشيخ/ راجح باكريت واستمرارا لدعم الانشطة الرياضية ينظم الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة بطولة الكرة الشاطئية للرجال والناشئين بمشاركة ٨٠ لاعبا من مختلف المحافظات المحررة التي ستشارك في البطولة وهي عدن ولحج وابين وشبوه والمكلاء وسيؤن والمهرة  بالاضافة الى محافظة تعز وذلك  خلال الفترة من ٣٠ مارس وحتى الاول من ابريل ..

وقدم الاخ/ محسن صالح  رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة جزيل شكره وتقديره الى محافظ المهرة لاهتمامه ودعمه اقامة البطولة  وتكفله بكافة الصرفيات ...

مؤكدا سعادة كل الرياضيين في محافظة المهرة وكل محافظات اليمن لما يقدمه المحافظ باكريت للرياضة والرياضيين وهذا شيء واضح لا يحتاج الى دليل  نتمنى من كل المحافظين ان يحذو حذوه..

مشيرا  الى ان الاتحاد قد احسن الاعداد للبطولة التي ستحتضنها الغيضة وواثقون انها ستكون بطولة قوية وتنافسها و مثيرة بين الفرق المشاركة في البطولة والتي ستحضى بجوائز مالية للفائزين.

اضف تعليقك على الخبر