أخبار محليةرياضة

مدرب منتخب الناشئين: جميع اللاعبين محل اهتمامنا.. ولا يوجد استثناءات لأي محافظة!

  • سيتم استدعاء لاعبي حضرموت والمحافظات المجاورة إلى مدينة سيئون!
  • سبب تأخير القائمة الأولية الفحص الطبي ووجود الدكتور في صنعاء !

علي باسعيده “يمن اتحادي”

– أوضح الكابتن قيس محمد صالح مدرب منتخب الوطني للناشئين لكرة القدم إلى أن جميع لاعبي الجمهورية يحظون بالتقدير والاحترام ولا يوجد استثناءات لأي احد ولا لأي محافظة..

مشيرا في سياق تصريحه إلى أن سبب تأخير اعلان القائمة الأولية الإعدادية للمنتخب يعود لفحوصات اللاعبين التي نواجه فيها صعوبة كبيرة لوجود الدكتور الخاص المعتمد من الاتحاد الاسيوي في صنعاء..

مضيفا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب لم يستطيع النزول إلى جميع المحافظات لضيق الوقت وعملنا على إقامة بطولات مصغره في صنعاء وعدن وتعز وكلفنا مساعد المدرب علي النونو بالنزول لمحافظة اب والحديدة لقربها من صنعاء وتبقى لنا محافظات حضرموت وما جاورها شبوه والمهره ومارب سنستدعي لاعبيها إلى مدينة سيئون التي تستضيف المعسكر الاعدادي للمنتخب..
وأشار إلى أن الاستدعاء سيكون بعد عمل الفحوصات الطبية للاعبين..

وعن خلو القائمة الأولية من لاعبي اب وتعز يعود إلى تأخر الفحوصات وسيتم إعلانها لاحقا لمن تجاوز الفحص.

مضيفا إلى أن الجهاز الفني والإداري يعمل بكل مافي وسعة لأجل تهيئة وإعداد المنتخب بالصورة المطلوبة خصوصا وأن الفترة قصيرة على بدء البطولة ولكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة وفي قيادة الاتحاد العام الذي يولي المنتخب والمنتخبات الوطنية بشكل عام أهمية كبيرة لتمثيل الوطن بصورة طيبة..
وطالب مدرب المنتخب الكابتن قيس محمد في ختام تصريحه الوقوف إلى جانب اللاعبين ودعم المنتخب حتى يحقق النتائج المرجوة في البطولة التي تستضيفها المغرب في شهر سبتمبر القادم ..

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى