رياضة

هادي يؤكد …اليوم افتتاح صاله رياضيه للالعاب القتاليه بالمخاء

 

يمن اتحادي – المخاء / احمد العزي

قال مدير مكتب الشباب والرياضه بمديرية المخاء الكابتن / مروان هادي أن المكتب سيفتتح اليوم صالة تدريب مؤقتة خاصة بالفنون القتالية بالمديرية.
مشيرآ إن الصالة التي تم استئجارها على نفقته الخاصة ستكون نقله هامه في سبيل تعليم الشباب اساسيات وأساليب لعبه الكونغ فو،
مضيفآ ان وجود الصالة سيسهم في تشكيل مجموعات قتالية للمشاركة في بطولات محلية على مستوى المحافظه والجمهورية في اللعبه لاول مره في تاريخ المديرية .
موضحآ أنه يسعى إلى نقل خبرته وتجربته في هذه اللعبة القتالية للأجيال القادمة عبر استئجار الصالة المؤقتة إلى حين يتم ترميم الصالة الرياضية التابعة لمكتب الشباب والرياضة.
مؤكدآ اعتزام مكتب الشباب والرياضة بالمخاء تفعيل الأنشطة الرياضية بجهود ذاتية وحسب الامكانيات البسيطة والمتاحة.
مثنيًا على دعم ورعاية الاستاذ / ايمن المخلافي مديرعام مكتب الشباب والرياضه بتعز لكل الانشطه في المديريه وتفاعله المستمر وايضا” مدير المديريه الاستاذ / عبدالرحيم الفتيح الذي لايألوجهدآفي دعم وتسخير كل الإمكانيات لأظهار المخاء رياضيا والتي حرمت الفترات الماضيه إظهارها بشكلها الحقيقي ورعايته للشباب والرياضيين .
الجدير ذكره أن الكابتن مروان هادي يعتبر أحد أبرز الأبطال في الوطن العربي حيث حقق بطولتي العرب للكونغ فو مرتين، الأولى في صنعاء عام 2010 والثانية في لبنان 2014، فيما فاز بالمركز الثاني ببطولة العرب التي أقيمت في الأردن عام 2012، إضافة إلى فوزه بالعشرات من الجوائز الفضية والبرونزية.وآخرها مشاركته في أولمبياد العالم في أذربيجان 2017 مما أتاح له فرصة الظهور عربيا” وعالميا” بعد تحقيقه عدد من البطولات وتشريفه اليمن في المحافل الخارجية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى