رياضة

الشرطة يخطف انتصارا ماراثونيا من فتح ذمار بالملتقى الشتوي

 

يمن اتحادي – صنعاء / اللجنة الاعلامية

خطف الشرطة انتصارا ماراثونيا وصعبا من امام فتح ذمار بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بين الفريقين عصر السبت ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كرة القدم الرابعة بملتقى وحدة صنعاء الشتوي.

وضع حسين الأحلسي الشرطة في المقدمة بعد ان راوغ زميله عبدالحكيم الشراعي مدافعي الفتح وسدد كرة ارضية اكملها الاحلسي من على خط المرمى عند الدقيقة ال7.

واعاد مختار خليل المباراة لنقطة بدايتها بعد ان تلقى كرة من ركلة ركنية من زميله سامي التام ليضعها برأسه في الشباك عند الدقيقة ال10.
وانتزع عبدالحكيم الشراعي الكرة من مدافع الفتح حسين كمال وانفرد بحارس المرمى ووضع الكرة على يساره مسجلا هدفا ثانيا للشرطة عند الدقيقة ال31.

ووسع سهيل الصلوي الفارق وسجل الهدف الثالث للشرطة بعد ان هيأ له عبدالحكيم الشراعي كرة وهو مواجه للمرمى ليسجلها بيسراه عند الدقيقة ال35.

وقلص سامي التام الفارق للفتح مسجلا الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة ال67.

بهذا الفوز حصد الشرطة أول ثلاث نقاط له في البطولة وبقى الفتح دون انتصارات ونقاط متذيلا للترتيب.

وتجري حاليا المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى بين اليرموك والأهلي.

ادار المباراة يحيى درويش وساعده عواد الطيري وعلي المهتدي وكان طلال المسوري رابعا وراقبها عبدالرقيب صوفان فنيا وعادل هاشم اداريا.

وكانت مباريات الأسبوع الثاني افتتحت مساء امس باقامة مباريات المجموعة الثانية حيث تعادل صقر تعز مع شباب البيضاء 1/1 وفوز شعب اب على ازال 2/0 .

وتختتم منافسات الأسبوع الثاني بمباراتين يلتقي في الأولى شعب إب والعروبة ويلعب في الثانية وحدة صنعاء وشباب البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى