رياضة

اعلان اللجان العاملة في الاتحاد اليمني العام للاعلام الرياضي

فيما الجماعي يتوعد بانتزاع صوت اليمن آسيويا ودوليا"

 

يمن اتحادي – خاص

أعلن الاتحاد اليمني العام للاعلام الرياضي عن مختلف لجانة العاملة التي تم تشكيلها و ضمت العديد من الزملاء والزميلات من مختلف المحافظات اليمنية. وجاء تشكيل اللجان على النحو الآتي: لجنة العلاقات والإعلام: (فرحان المنتصر.. رئيسًا، فهمي باحمدان.. نائبًا، حسن عياش.. مقررًا، عبدالرحمن عقيل.. عضوًا، سامر سمير.. عضوًا). اللجنة القانونية: ( علي سرحان.. رئيسًا، عدنان مصطفى.. نائبًا، سلطان الصالحي.. سكرتيرًا، عبدالناصر ناصر.. مقررًا، أنور عون.. عضوًا). لجنة المصورين: ( مختار محمد حسن.. رئيسًا، رشيد عوض بن شبراق.. نائبًا، أيمن القاضي سكرتيرًا. لجنة المرأة: (صفاء يوسف الدبعي ..رئيسًا، أنوار العبدلي.. نائبًا، دنيا حسين فرحان.. سكرتيرًا، صنعاء مطهر الأديمي، عضوًا، إبتسام سالم ناصر.. عضوًا). لجنة التدريب والتأهيل: (ناصر محمد عبدالله.. رئيسًا، محمد صالح الشحاري .. نائبًا، علي محسن الحسني.. سكرتيرًا، عمر فرج عمر عبد.. عضوًا، فاروق السامعي .. عضوًا).

لجنة العضوية والفروع: ( أمين الجماعي .. رئيسًا، ماجد الطياشي.. نائبًا، محمد الشومي نائبًا لشؤون الفروع، أحمد العزي سكرتيرًا، عبدالجبار نويصر، عضوًا). لجنة الرقابة: ( عوض محمد بافطيم.. رئيسًا، فؤاد باضاوي.. نائبًا، علي الغرباني سكرتيرًا، بدر صالح المقيبلي.. عضوًا، عادل القباص.. عضوًا).
وأكد رئيس لجنة العضوية والفروع -عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد الزميل / امين الجماعي في تصريح خاص ل(يمن اتحادي ) أن الخطوة بحد ذاتها تعتبر في السياق الصحيح مبديآامله في أن يتم تمكين مختلف اللجان من العمل للقيام بدورها وأشار الزميل / الجماعي أن هناك مهام كبيرة تنتظر الاتحاد في سبيل اعادتة لمكانته الطبيعية وانتزاع حقه المسلوب في الاتحادين الآسيوي والدولي بعد تعليق لجنة المنازعات المشكلة لكل الأطراف ..
موضحآ أن الحق الشرعي للاتحاد سيستعاد أن شاء الله في ظل الظروف الصعبه التي يمر بها وطننا اليمني والتي استغلها البعض في بدايه الحرب وباساليب معروفه بل أقول وبالتزوير من أجل سرقة صوت اليمن ممن لايستحق .
الجماعي بارك لكل الزملاء الذين حضو بثقة اللجنة وكلهم اسماء معروفة في الاعلام الرياضي اليمني متنميآ أن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد .
وأشار إلى أن مهام صعبة تنتظر اغلب اللجان وبالذات لجنة العضويه والفروع نتيجة بعض الملفات التي لازالت عالقة والكل سيكونون عند حجم المسؤولية ونأمل من الله العون والتوفيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى