رياضة

تعز .. مدير مكتب الشباب يلتقي ادارة نادي الطليعة الرياضي

يمن اتحادي – تعز / سامي الحنظلي

التقى مدير عام مكتب الشباب و الرياضة الأستاذ أيمن المخلافي اليوم الثلاثاء ،  باللجنة المشكلة لتسيير أعمال نادي الطليعة الرياضي ، لمناقشة و الوقوف أمام مجمل القضايا و الاحتياجات التي تخص النادي .

و ناقش اللقاء إستعدادات النادي للمشاركة في الدوري العام لكرة القدم الدرجة الثانية المزمع إقامته خلال الأشهر القادمة ، إلى جانب مجمل الأعمال و الأنشطة لإعادة تفعيل الأنشطة و الألعاب في النادي ، بما فيها   إعادة تفعيل النشاط الثقافي و الكشفي .

وأشار المخلافي خلال اللقاء إلى الاهتمام الكبير لمعالي وزير الشباب و الرياضة الأستاذ نايف البكري لتذليل الصعاب أمام أندية المحافظة و تقدم الدعم و المساندة بما يعيد نشاط و يعزز حضورها على مستوى المشاركات في المحافظة و النشاط العام .

وأشاد المخلافي بالجهود التي تبذلها الإدارة للرقي بالنادي ، مؤكداً وقوف المكتب مع النادي و تذليل الصعاب لانجاح مهمة اللجنة في تسيير أعمال و ممارستها لأنشطتها ، إلى جانب التعاون مع الإدارة في توفير مقر مؤقت للنادي.

وخلال اللقاء ثمن رئيس النادي الكابتن نوفل أمين ، أهتمام المكتب و الوزارة بالنادي و تقديم التسهيلات التي تمكنه من ممارسة النشاط و مواجهة الصعوبات  المختلفة .

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الشباب الكابتن فيصل أسعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى